تستمع الآن

بينها درع «جلادياتور» وزيّ «ماتريكس».. أكثر من 900 قطعة من أفلام هوليوود في مزاد إلكتروني

الثلاثاء - ٢٠ أكتوبر ٢٠٢٠

قرابة الألف قطعة من الملابس والأدوات التي استخدمتها أبرز شخصيات هوليوود في أفلام عالمية، ستُعرض في مزاد خلال ديسمبر المقبل.

المزاد ينسقه ستيفن لين صاحب شركة لجمع المقتنيات السينمائية عن طريق شبكة من المخرجين وطواقم العاملين في الأعمال الفنية وشركات الإنتاج ومحبي اقتناء التذكارات، وسيعرض المزاد الإلكتروني على مدار يومين أكثر من 900 قطعة في المجمل من أكثر من 350 فيلما وعرضا تلفزيونيا، ومن بين القطع المعروضة سيف ضوئي ظهرت به شخصية «أوبي-وان كينوبي» في فيلم «حرب النجوم: انتقام السيث» ومن المتوقع بيعه بسعر يتراوح بين 80 و120 ألف دولار، بحسب صحيفة «ديلي ميل» البريطانية.

كما ستُعرض سترة جلدية حمراء ارتداها النجم براد بيت في فيلم «نادي القتال» عام 1999، ومن المتوقع بيعها بما يتراوح بين 20 و30 ألف دولار وكذلك قبعة شخصية الكابتن جاك سبارو في فيلم «قراصنة الكاريبي» بسعر يُتوقع أن يتراوح بين 10 و15 ألف دولار.

 

كذلك سترة النجم توم كروز من المتوقع بيعها بسعر بين 12 و16 ألف دولار، وأيضَا الزي الكامل لشخصية كيانو ريفز في فيلم الخيال العلمي «ماتريكس» من إنتاج عام 2003 حيث يُتوقع بيعها بما يتراوح بين 40 و60 ألف دولار، إلى جانب مقتنيات أخرى مثل درع راسل كرو في فيلم Gladiator، وقبعة المجند التي ارتداها توم هانكس في فيلم Saving Private Ryan.

 


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك