تستمع الآن

بعد براءة «رمضان».. محامي الطيار الموقوف: ما زالت هناك دعوى تعويض بـ25 مليون جنيه

الخميس - ٠١ أكتوبر ٢٠٢٠

رد مجدي حلمي، محامي الطيار أشرف أبو اليسر، على قرارا المحكمة براءة الفنان محمد رمضان في قضية سب وقذف الطيار الموقوف، أمس.

وقال المحامي مجدي حلمي في تصريحات لـ«ET بالعربي»: «سيقوم مكتبنا بإتخاذ كافة الإجراءات اللازمة للطعن بالحكم في المحكمة المختصة.. وعلى الرغم من صدور هذا الحكم إلا أنه قد تحقق الهدف الرجو من هذه الجنحة، وهو منع الفنان محمد رمضان من التعرض للطيار أو حتى ذكر اسمه في أي حوار تلفزيوني أو صحفي لحين صدور الحكم في دعوى التعويض الرئيسية بمبلغ 25 مليون جنيه، والمقامة من الطيار أشرف أبو اليسر ضد محمد رمضان والمنظورة أمام المحكمة الإقتصادية، والمحالة إلى لجنة ثلاثية من الخبراء، ومكونة من عدد إثنان من خبراء الملكية الفكرية، والخبير الثالث من وزارة الطيران المدني لإثبات الأضرار التي لحقت بالطيار بسبب نشر صورته دون إذن».

وتابع: «هذا بالإضافة أيضًا إلى البلاغ المقدم إلى النائب العام من الطيار أشرف أبواليسر بسبب الإساءة والسخرية من قرار فصله وسحب رخصته مدى الحياة، فقد تم قيد هذا البلاغ برقم 70 من سنة 2020 جنح اقتصادية، وهذه الواقعة مؤثمة بالقانون رقم 175 لسنة 2018 بشأن مكافحة جرائم تقنية المعلومات».


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك