تستمع الآن

فيفي عبده تكشف سبب اختفائها مؤخرًا.. وتعتذر لإلهام شاهين (فيديو)

الأربعاء - ٠٧ أكتوبر ٢٠٢٠

أطلت الفنانة الكبيرة فيفي عبده على متابعيها من خلال حسابها الرسمي عبر موقع “إنستجرام”، وهي ترتدي الحجاب دون مكياج، وكشفت السبب وراء غيابها الفترة الماضية عن متابعيها على السوشيال ميديا وأيضا عن حفل زفاف أمير شاهين شقيق الفنانة إلها شاهين.

وأوضحت فيفي عبده أن سبب غيابها عن الزفاف هو معاناتها من إنفلوانزا شديدة ولم تكن قادرة على الكلام أو الحركة طوال الأيام الماضية، كما اعتذرت لمتابعيها عن عدم الظهور، مشيرة إلى أن التعب الذي مرت به هو السبب في غيابها عن مواقع التواصل الاجتماعي.

وقالت فيفي في الفيديو: «بعتذر لحبيبة قلبي وأختى وحبييتى إلهام شاهين إنى مقدرتش أروح فرح أمير شاهين علشان كان عندى دور برد شديد.. ألف مبروك وأسفة جداً»

وأضافت لجمهورها: « كل مرة بقول هطلع ليكم لكن مش بطلع علشان كنت تعبانة جداً جداً، إن شاء الله هطلع معاكم قريب.. خمسة مواه».

View this post on Instagram

 

‏يا مساء النور على البنور من مصر أم ‏الدنيا بحبك اوي وحشتوني اوي

A post shared by Fifi Abdou (@fifiabdouofficial) on

كانت فيفي قد انتهت مؤخرا من تصوير كليب مع المطرب الشعبى إسماعيل الليثى، يحمل اسم “يا هزة الأرض” من كلمات شفيق كارم، وألحان تامر كروان، وتوزيع الموسيقى حمادة عصمت، وهندسة صوت محمد الجيار.

يذكر أن أمير شاهين شقيق الفنانة إلهام شاهين احتفل قبل أيام بزفافه، على منة جاب الله، بعد ما يقارب الـ20 يوما من إعلان خطبتهما.

وحرص عدد كبير من النجوم والمشاهير على حضور حفل الزفاف كان أبرزهم كل من محمد منير هاني سلامة ومنة شلبي وهالة صدقي ومحمد الشرنوبي وبوسي شلبي وبشرى.

كان أمير قد تعرف على منة جاب الله شقيقة زوجة المنتج أحمد عبد العاطي، لقربه من الأخيرة في تعاونهما في مسلسل “نصيبي وقسمتك” الذي أنتجه عبد العاطي السنوات الماضية، وتعمل منة كمونتيرة في العديد من الأعمال الفنية.

وأعلن أمير خطبته لمنة جاب الله في حفل بسيط أقيم بقرية في الساحل الشمالي، الفترة الماضية، بحضور بعض الفنانين منهم هنا شيحة وهالة صدقي وبوسي شلبي.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك