تستمع الآن

المخرج عمرو عرفة يروي ذكرى كوميدية مع الراحل علاء ولي الدين بسبب أكلة «كبدة ومخ»

الخميس - ١٥ أكتوبر ٢٠٢٠

روى المخرج عمرو عرفة أحد ذكرياته مع الفنان الراحل علاء ولى الدين، حيث اجتمعا سويا فى فيلم لم يكتمل وهو “عربى تعريفة”، والذى رحل علاء ولى الدين أثناء تصويره.

ونشر عرفة صورة تجمعه بالراحل علاء ولى الدين، وعلق على الصورة، قائلا: “كنت متختخ في الفترة دي.. مش ممكن تبقى مع علاء ومتتخنش.. يفتح نفسك على الأكل.. مره كان واخد أوضه في إنتركونتننتال وأنا معاه ولسه همشى قال لى هأكلك أحلى كبده ومخ من عجيبة.. لسه بقول مستحيل يخش الفندق لقيت المساعد داخل شايل علبتين تورتة وجواها 20 رغيفا كبدة ومخ.. الله يرحمك”.

https://twitter.com/AArafa/status/1316718564322279428?s=20

وفي 28 سبتمبر الماضى، أحيا عمرو ذكرى ميلاد الفنان الراحل علاء ولي الدين، ونشر على حسابه الرسمي بموقع “تويتر”، آخر صورة تجمعه بالنجم الراحل عقب انتهاء تصوير فيلمهما الأخير في البرازيل، وعلق قائلا: “وحشتني يا علاء.. اليوم ذكرى ميلادك وأنا متأكد انك عندك حفلة أحلى وأجمل من حفلاتنا.. يا ترى هتعزمني إمتى؟ .. أسألكم الفاتحة”.

ولد علاء ولى الدين الذى رحل عن عالمنا سريعا فتوفى وهو في سن الـ39 عاماً، وتحديداً فى أول أيام عيد الأضحى من عام 2003، ورغم رحيله المبكر إلا أنه ترك اثراً كبيراً في الوسط الفني حيث كان يتمتع بشعبية كبيرة بين أصدقائه وزملائه من الفنانين.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك