تستمع الآن

المحكمة تحسم دعوى اتهام شقيق ياسمين عبد العزيز لريهام سعيد بالسب والقذف

الثلاثاء - ٢٠ أكتوبر ٢٠٢٠

قضت محكمة جنح الجيزة، برئاسة المستشار محمود سلطان، ببراءة الإعلامية ريهام سعيد من تهمة سب وقذف وخدش سمعة وائل عبد العزيز شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز.

واتهم وائل عبد العزيز، في الدعوى رقم 16571 سنة 2020، الإعلامية ريهام سعيد بسبه وقذفه، عبر حسابها الرسمى على «فيسبوك»، والتى قالت فيه تعليقًا على خلافاته مع شقيقته الفنانة ياسمين عبد العزيز: «أكيد يوم القيامة قرب، الأخ بيتكلم على عرضه وشرفه، لو فاكر كده إنك ضايقتها فأنت ضايقتنا أحنا، أنت كسرت قواعد الآدمية والعيش والملح والدم الواحد».

وطالب وائل عبد العزيز بتوقيع أقصى عقوبة مقررة قانونًا بالمواد (302، 303، 306، 308) من قانون العقوبات والمادة (76) من القانون رقم 10 سنة 2003 بشأن إصدار قانون تنظيم الاتصالات، وإلزام المشكو في حقها بدفع مبلغ 40001 على سبيل التعويض المدني المؤقت.

وكان أعلن رفع دعوى قضائية ضد عدد من الفنانين الذين انتقدوا رد فعله، بعد مكالمة مع نقيب المهن التمثيلية الفنان أشرف زكي، موضحًا عبر حسابه: «بعد مكالمة دارت بيني وبين السيد المحترم الأستاذ اشرف ذكي قررت بمسح الفيديو والتقدم بشكوي للنقابه ضد كلا من: إدوارد، ريهام سعيد، عمرو عبد العزيز، محمد محمود عبد العزيز، ريم البارودي»

وتابع: «سأحتفظ بكافة حقوقي القانونية برفع دعوى ضد: إدوارد، ريم البارودي، ريهام سعيد، عمرو عبد العزيز».

وتضمن الفيديو الذي نشره عبر صفحته، قبل أن يحذفه: «أنا فضلت عدم التحدث على السوشيال ميديا حتى الانتهاء من شهر رمضان، وأريد أن أهنئ النجمة ياسمين عبد العزيز على المسلسل، وأقولها إنك عداكي العيب وعملتي المطلوب منك، وهو إن العلاقة تمشي في شكل يليق بيكي.. في النهاية إنتي حرة واخترتي اللي يريحك ويناسبك والموضوع دلوقتي ما ليش فيه.. ودي حياتك الخاصة وليكي مطلق الحرية في اختيارها».


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك