تستمع الآن

ابنة رجاء الجداوي تعليقًا على الحالة السيئة لقبر والدتها: «المهم تحت منور قد إيه»

الأحد - ٢٥ أكتوبر ٢٠٢٠

استاء عدد من المتابعين عبر حساب الفنانة رجاء الجداوي عبر «إنستجرام» من الحالة التي عليها قبر الفنانة الراحلة.

الحساب الذي تديره ابنتها أميرة بعد رحيلها، شهد تعليقًا من إحدى المتابعات قالت فيه: «الله يرحمها، معلش يا أميرة تقبلِ مني الكلمتين، أنا دخلت على فيديو طلعلي المدفن بتاع مدام رجاء، هو مالو المدفن مكسر وكأنو صار له سنين، ومكسور على الجنب وفيه فتحة كبيرة وتدخل فيه الحشرات، والله حزنت لأننا نحبها وفنانة شيك وكل العالم حزن عليها، وهي صارت بتهم كل الناس، ياريت يترتب المدفن ويكون يليق بفنانة قديرة، وأنا استسمحك يا أميرة لو اتدخلت بس حزنت عليها ياريت تأخذها بعين الاعتبار.. كانت كل التعليقات هي بنتها فين؟».

وردت أميرة ابنة رجاء الجداوي من حساب والدتها قائلة: «هو بالفعل هو تحت الترميم من أكثر من سنة، ومازال تحت الترميم والفتحة الخلفية لأن هذه المساحة سوف تؤخذ لتكملة الشارع، أما عن سؤال اين ابنتها فأنا غير مسؤولة عن الترميم، هناك كِبار العائلة هم المسؤولين، ومامي كانت تدير ذلك لأنها الكبيرة لكن المدفن ده مدفن العائلة وأنا أصغر العائلة.. وشكرًا للاهتمام وكما كانت تقول أمي، مش مهم فوق شكله إيه، المهم تحت منور قد إيه، اللهم أَنِر قبورنا جميعًا».

وتوفيت الفنانة رجاء الجداوي في يوليو الماضي عن عمر 82 سنة، بسبب إصابتها بفيروس كورونا المستجد حيث قضت 43 يومًا في العزل لتلقي العلاج لكن حالتها تدهورت حتى الوفاة في 5 يوليو.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك