تستمع الآن

إيمان العاصي: «اعتذرت عن الكثير من الأعمال خوفا من كورونا وأصبت بها وأنا قاعدة في البيت»

الأحد - ١٨ أكتوبر ٢٠٢٠

روت الفنانة إيمان العاصي تجربتها مع الإصابة بفيروس كورونا والشفاء منه، ووجههت نصيحة لجمهورها لزيادة قوة المناعة والحفاظ على صحتهم.

وقالت إيمان عبر برنامج “et بالعربي”: “نصيحتي للجمهور إنه يعمل أي حاجة تقوي مناعته وتحفظ رئته من ضرر السجائر، وشرب الجنزبيل حاجة وهم، ويأكلوا فلفل ألوان وشرب مياه كثيرة كلها حاجات بسيطة سواء اللي عنده كورونا أو غير المصاب بها”.

https://twitter.com/ETbilArabi/status/1317816720774602753?s=20

وأضافت: “بعد ما خفيت قلت لن أخرج ولن يدخل أحد بيتي ولكن الواحد بيكون مضطرا لأمور خارج عن سيطرته، ولا تعرفين من أين يأتي الفيروس ولكن مهم غسيل اليد كثيرا واتخاذ الإجراءات الاحترازية التي أصبحت معروفة للجميع، وحتى السنة الماضية اعتذرت عن الكثير من الأعمال خوفا من كورونا وجاءت لي وأنا قاعدة في البيت، ونصيحتي أي حد يصاب لا يتوتر لأن تأثر النفسية يضعف المناعة وهذا ما حدث لي خصوصا في أول 5 أيام، وللأسف يمكن أن يصاب بها الشخص مرة أخرى وأعرف دكتور في أحد مستشفيات العزل شخصيا أصيب بالفيروس 3 مرات، هو مرض غريب وليس له علاج ولا تعرفين متى يصيبك”.

وروجت إيمان العاصي مؤخرا لأحدث أعمالها الفنية فيلم “عمار”، الذي يجمعها بالفنان شريف سلامة.

ونشرت إيمان بوستر الفيلم عبر حسابها الرسمى على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام، وعلقت عليه: “قريبًا فيلم عمار”.

الفيلم من تأليف هيثم وأحمد الدهان، وإخراج محمود كامل، ويشارك في بطولته كل من هلا السعيد، سارة نجيب، محمد نبيل، هاني عادل، وسلمى الديب، وينتمي الفيلم لنوعية أفلام الرعب.

إيمان العاصي من مواليد العام 1985، والتحقت بالفن من خلال صورة لها نشرتها إحدى المجلات الفنية، حيث شاهدها المخرج خالد بهجت، الذي رشحها للقيام بدور في مسلسل “أمس لا يموت” مع الفنانة رغدة ورياض الخولي، ثم شاركت في مسلسل “أحلام في البوابة” مع الفنانة سميرة أحمد، وبعد ذلك قامت بأداء العديد من الأدوار الثانوية والرئيسية وشاركت في فيلم “مقلب حرامية” مع الفنان صلاح عبدالله.

أعلنت الاعتزال في العام 2011 بعد زواجها، ولكنها عادت مجددا وشاركت في أفلام “مسجون ترانزيت”، و”الخلبوص”، و”هروب اضطراري”، و”مولانا”، و”حرب كرموز”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك