تستمع الآن

أمينة خليل توضح حقيقة حضورها مهرجان الجونة وهي مصابة بـ«كورونا»

الثلاثاء - ٢٧ أكتوبر ٢٠٢٠

ردت الفنانة أمينة خليل على الشائعات التي انتشرت خلال الساعات الماضية، بشأن حضورها فعاليات مهرجان الجونة السينمائي وهي مصابة بـ”فيروس كورونا”، في أعقاب تصريحاتها على هامش المهرجان بشأن إصابتها بالفيروس.

ونشرت أمينة خليل فيديو عبر خاصية “القصص” على موقع “انستجرام”، أكدت فيه عدم صحة ما تردد في هذا الأمر، قائلة: “عايزة أقولكم وأصلحلكم أي معلومة أنا معنديش كورونا دلوقتي، أنا كان عندي كورونا أول الشهر”.

وتابعت: “قعدت وقتها 14 يوم معزولة في البيت، وبعدها عملت أكثر من تحليل (PCR)، والحمد لله كلهم طلعوا سلبي، وعشان كده أنا دلوقتي موجودة في المهرجان، فلكل الناس اللي بتطلع عليا إشاعات بأن أنا واحدة مستهترة وجايه المهرجان، فدي مش شبهي وعمري ما هعمل كده أبدًا، الكورونا مسؤولية كبيرة وخلوا بالكم من نفسكم، وبطلوا تطلعوا إشاعات”.

كما نشرت أمينة خليل صورة أيضًا تحدثت فيها عن الواقعة، موضحة: “أنا معنديش كورونا، كان عندي في أول الشهر.. ياريت نبطل إشاعات، وشكرا وبحبكم وربنا يحفظنا جميعًا”.

كانت الفنانة أمينة خليل قد كشفت عن إصابتها بفيروس كورونا المستجد خلال الفترة الماضية.

وأشارت أمينة خليل إلى أنها أصيب بـ”كوفيد-19″ قبل أن تتعافى منها، قائلة: “أنا جالي كورونا وقمت منها، وهي مش تجربة لطيفة لكنها بتعدي الحمد لله”، وذلك على هامش مشاركتها في مهرجان الجونة.

وكان آخر أعمال أمينة خليل، مسلسل “ليه لأ”، الذي يدور في إطار اجتماعي يناقش جيل الثلاثينات من العمر وخلق ‏مساحة من الاستقلال وحرية اتخاذ القرار وصراع ما بين التشبث بالتقاليد، ‏وبين الرغبة في التجديد.‎

“ليه لأ”، من بطولة: هالة صدقي، وشيرين رضا، وهاني عادل، وعمر السعيد، ومحمد الشرنوبي، ومريم الخشت، وتأليف مريم نعوم وإخراج مريم أبو عوف.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك