تستمع الآن

أمينة خليل تكشف عن تعليقات دفعتها للتفكير في عملية تجميل.. فيديو

الإثنين - ١٢ أكتوبر ٢٠٢٠

كشفت الفنانة أمينة خليل عن تلقيها تعليقات عديدة تنتقد أنفها بجانب اعتبار البعض أنها “مغرورة”، موضحة أن كثرة تلك التعليقات دفعتها لاتخاذ قرار بإجراء عملية تجميل.

وأشارت أمينة خليل إلى أنها اتخذت قرارًا بالخضوع لعملية تجميل في الأنف، لكن حدث لها إصابة اعتبرتها رسالة إلهية للتراجع عن إجراء عملية التجميل، وذلك في تصريحاتها لبرنامج “سهرانين” مع أمير كرارة.

وأشارت إلى أنها تلقت انتقادات من قبل مخرجين وممثلين وممثلات بشأن “انفها”، قائلة: “اتقالت روحي اعملي عملية”.

وتابعت أمينة خليل: “قررت الذهاب لإجراء عملية تجميل منذ سنوات، وبالفعل تواصلت مع طبيب وحددنا موعد لإجراءها يوم خميس، وكانت عملية تجميل لتصغير الأنف، لكن قبل العملية بيومين ذهبت مع أصدقائي لأحد الأماكن وسقطت من السلم وأصبت في وجهي”.

وأضافت: “تحدثت مع الطبيب وشرحت له الوضع، وقالي صعب أن تجرى العملية، وتم إلغاءها ومن هنا اعتبرتها رسالة من الله ألا أجري هذه العملية”.

وكان آخر أعمال أمينة خليل، مسلسل “ليه لأ”، الذي يدور في إطار اجتماعي يناقش جيل الثلاثينات من العمر وخلق ‏مساحة من الاستقلال وحرية اتخاذ القرار وصراع ما بين التشبث بالتقاليد، ‏وبين الرغبة في التجديد.‎

“ليه لأ”، من بطولة: هالة صدقي، وشيرين رضا، وهاني عادل، وعمر السعيد، ومحمد الشرنوبي، ومريم الخشت، وتأليف مريم نعوم وإخراج مريم أبو عوف.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك