تستمع الآن

أمير كرارة عن «الاختيار»: «الرسالة وصلت».. والعوضي: «عشت في صراع نفسي»

الأحد - ١١ أكتوبر ٢٠٢٠

شارك أبطال مسلسل “الاختيار”، الذي عرض في شهر رمضان الماضي، في فعاليات الندوة التثقيفية للقوات المسلحة، التي شهدها الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وتحدث الفنان أمير كرارة عن دوره في مسلسل “الاختيار”، قائلا: “أحب أشكر القوات المسلحة على الشرف الذي حصلت عليه لتقديم المسلسل، وأظن الرسالة وصلت”.

وتابع أمير كرارة: “من أول يوم في رمضان، ونحن نكرم من الجميع في كل الشوارع، والآن هو موعد التكريم الكبير أمام قواتنا المسلحة ورئيس الجمهورية.. شكرًا وتحيا مصر”.

كما قال الفنان أحمد العوضي إن وجوده في الندوة التثقيفية شرف كبير له، موضحا: “شرف كبير أن أقف أمام سيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي، وكانت أمنية من أمنياتي والحمد لله إني حققتها”.

وعن دوره في “الاختيار”، أوضح أنه عاش في صراع نفسي كبير خلال تصوير المسلسل، قائلا: “عشت في صراع نفسي عن كيفية التعبير عن الحقد والغل والضغينة التي يحملها أهل الشر باسم الدين”.

وأكمل: “أهل الشر نالوا من كثير من شهدائنا الأبرار أخواتنا من الجيش والشرطة، واللي نقطة دم واحدة منهم بألف نقطة دم منهم”.

وقال أحمد العوضي: “كانت سعادتي كبيرة عندما شاهدت ردود الأفعال الحقيقية وإزاي كره الشعب الفكر المتطرف وشعرت أنني أديت رسالتي، وأظهرت كيف يكره هؤلاء الأشخاص مصر والجيش المصري.. والله المستعان على كل أعداء الوطن”.

الرئيس السيسي يعلق على مسلسل «الاختيار»

وأثنى الرئيس عبدالفتاح السيسي على مسلسل “الاختيار”، قائلا: “لم تبالغوا في الوقائع التي قدمت خلال المسلسل، وإن كان في بعضها الكثير من القسوة والمرارة لنا كمصريين، لكنها جسدت الواقع كما يجب، وأوجه الشكر للجميع على صدق المسلسل لتناوله أحداثًا واقعية”.

وأكد السيسي: “الاختيار رسالة لمصر ولخارج مصر.. الشكر لكم على الفكرة التي قدمتموها وخلال سنين كثيرة من تناول إعلامي لموضوعات تتم في سيناء لم تصل للناس بنفس المستوى الذي استطعتم توصيله خلال شهر”.

وأضاف الرئيس: “المسلسل كان صورة رائعة لواقع عشناه وبنعيشه وثمن دفعته مصر وأبنائها سواء للفتنة الخبيثة اللي حاولوا ينشروها أو للناس اللي بتقدم نفسها لأجل ما تحمي بلدها من الفتنة دي”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك