تستمع الآن

أحمد حلمي يهنئ عمرو سعد بجائزة التفوق العلمي لشقيقه.. والفنان يرد

الأربعاء - ٠٧ أكتوبر ٢٠٢٠

هنأ الفنان أحمد حلمي، الفنان عمرو سعد، بمناسبة حصول شقيقه الأكبر الدكتور سامح سعد على جائزة الدولة للتفوق العلمي، ولكن على طريته الخاصة.

ونشر الفنان عمرو سعد صورة شقيقه عبر «إنستجرام» وعلق عليها: «مبروووك العالم الكبير وشقيقي الدكتور سامح سعد حصولك علي جائزة الدولة للتفوق العلمي فخور لانك عالم مصري وفخور لانك اخويا».

وعلق الفنان أحمد حلمي على الصورة وكتب: «الف الف مبروك.. عقبال نوبل.. ده الوحيد اللي فشل فيكو»، ليرد عليه عمرو سعد: «شكرا جدا ليك حبيبي واخويا النجم الكبير احمد حلمي، والله ياما قولتله سيبك من العلم بس عدو نفسه».

كما علقت باركت الفنانة أصالة حصول شقيق عمرو سعد على الجائزة، وكتبت: «ألّف مبروك الله يسعده متلّ ماأسعدنا بوجوده وعلمه وأخلاقه وقيمه».

وسرد عمرو سعد قصة نجاح شقيقه عبر صفحته الرسمية في «فيسبوك»، وكتب: «كانت بداية رحلة التعب والجهد الرهيب بعد ما قدر في ٦ سنين يجتاز بامتياز الماجستير والدكتوراه ويتقن اللغة اليابانية بعد ما اصروا يخلوا جزء من الامتحان باللغة الصعبة ومنها بدأ رحلته العالم اوروبا وجامعات النمسا ثم امريكا واللي حقق فيها تأثير ضخم ونشر ابحاثة في كبري الدوريات العلمية وقدر يبقي استاذ  في واحدة من كبري جامعات العالم وقدم عشرات الابحاث الهامة عالميا حتي اختاره الراحل العالم الكبير احمد زويل واشهد اني سمعته بنفسي بيقول انا اختارت سامح سعد لاني باخطط لحصوله علي جائزة نوبل من مصر وهاتكون الاولي من نوعها في تاريخ مصر واسس معاه مركز ابحاث  في مدينه زويل ترأسه ولكن تعثر المشروع ويدأ رحلة من النجاح مع الدكتور العظيم شريف ابو النجا اللي اسس له مركز بحثي جديد تابع لمستشفي ٥٧ وبدأ الرهان الاكبر والقادم لتحقيق انتصارات علمية من ارض مصر ولخدمة ناس مصر وتاريخها الجديد».


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك