تستمع الآن

ياسر جلال مهنئا يوسف الشريف بعيد ميلاده: «إنسان محترم وأنا واحد من معجبيه»

الإثنين - ١٤ سبتمبر ٢٠٢٠

حرص النجم الكبير ياسر جلال، على تهنئة صديقه الفنان يوسف الشريف، الذي يحتفل بعيد ميلاده، يوم الإثنين.

وفي مقطع فيديو نشرته الكاتبة إنجي علاء، زوجة الشريف، عبر حسابها على تويتر، أكد جلال أن يوسف الشريف ليس نجما فنيا فقط، بل إنه إنسان محترم وجميل.

وأضاف: “كل سنة وأنت طيب يا يوسف وعقبال 100 سنة، يوسف مش بس نجم كبير لكنه إنسان جميل ومحترم وأنا أحد معجبينه. يارب تحقق السنة دى كل أحلامك وتعمل لنا عمل عظيم زى ما عملت، ومن قلبى بتمنى لك كل توفيق. كل سنة وأنت طيب”.

ورد يوسف، على تهنئة جلال، عبر تويتر أيضا، قائلا: “كلام كبير من نجم كبير. وأنت طيب وبخير وأنت كمان دايمًا تمتعنا بأعمالك الجميلة”.

واحتفلت الكاتبة إنجى علاء، بعيد ميلاد زوجها في إحدى قرى الساحل الشمالى، حيث شاركت جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الرسمى على تويتر صورا من احتفالها بعيد الميلاد الذي أقامته على شاطئ البحر وزينته بوضع الورود والشموع على الرمال.

ووجهت إنجى، رسالة رومانسية إلى زوجها الفنان يوسف الشريف، حيث قالت: “كل سنة وأنت طيب وبخير وسعيد يا حبيبى وعقبال سنين جاية كتيرة حلوة وسعيدة عليك ومحقق فيها كل أحلامك وربنا يخليك ليا وللولاد ولجمهورك”.

وشارك يوسف الشريف بمسلسل “النهاية” خلال رمضان 2020، والمسلسل سيناريو وحوار عمرو سمير عاطف وإخراج ياسر سامى وإنتاج شركة سينرجى، ويشارك في بطولته عمرو عبد الجليل وأحمد وفيق وسهر الصايغ وناهد السباعى ومحمود الليثى وسوسن بدر وسارة عادل وزكى فطين عبد الوهاب ومحمد جمعة وعدد آخر من الفنانين، وموسيقى تصويرية هشام خرما وتدور أحداثة في عام 2120 حول مهندس يحاول مقاومة سيطرة التكنولوجيا على حياة البشر، لكن محاولاته تقوده إلى مواجهات خطيرة، خاصة مع ظهور إنسان آلى مستنسخ منه.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك