تستمع الآن

«وجدوها تتنفس».. إنقاذ امرأة قبل لحظات من دفنها

الأربعاء - ٠٢ سبتمبر ٢٠٢٠

كشف مسؤولون في ولاية ميتشجن الأمريكية، عن إنقاذ امرأة من دفنها حية بعدما أعلن وفاتها بعد العثور عليها في منزلها ساقطة على الأرض لا تتنفس.

وقالت إدارة الإطفاء في ولاية ميتشجن، إن المرأة التي تبلغ من العمر 20 عامًا، عُثر عليها وهي تتنفس بعد نقلها إلى مكان تجهيزها للدفن في ديترويت.

كان مسعفو إدارة الأطفاء قد عثروا على المرأة في منزلها لا تتنفس، حيث أعلن طبيب الطوارئ المرافق للإدارة وفاة المريضة بناءً على المعلومات الطبية التي امتلكها.

وأكد بيان صادر عن المدينة أن إدارة الشرطة، اتصلت بمكتب الفاحصين الطبيين لمشاركة النتائج والحصول على إذن من طبيب شرعي للسماح بوصول الجثة للعائلة لإجراء ترتيبات الدفن.

وشمل البيان: “تم نقل المرأة إلى مكان تجهيزها للدفن الخاص بالعائلة، إلا أن الموظفين المسؤولين عن عمليات التجهيز والدفن أكدوا أنها تتنفس واتصلوا بخدمات الطوارئ الطبية”.

وعلى إثر الواقعة، عينت أسرة الفتاة، محامي لمتابعة توابع القضية التي اعتبرتها العائلة كارثة، حيث قال لـ”CNN”: “لقد كانوا على وشك تكفينها، وهو الأمر الأكثر رعبًا، ولو لم تكن عيناها مفتوحتان كانوا سيبدأون في تجفيف دمها”.

فيما ردت إدارات الإطفاء والشرطة على الواقعة، مشيرين إلى أنهم اتبعوا جميع بروتوكولات وإجراءات المدينة والمقاطعة والدولة في هذه الحالة.

وأكدت الشرطة فتح تحقيق داخلي، بجانب تحقيق آخر من قبل هيئة الرقابة الطبية، فيما علق المحامي قائلا: “من أسوأ الكوابيس أن يتصل البعض بسيارة إسعاف، ومن ثم يرسلونك إلى مؤسسة تجهيز للدفن في حقيبة للجثامين”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك