تستمع الآن

هاني شاكر يناشد رئيس الوزراء: «الموسيقيين داخلين على مرحلة خطر»

الثلاثاء - ٠٨ سبتمبر ٢٠٢٠

شدد الفنان الكبير هاني شاكر، نقيب الموسيقيين، على أنه منذ جائحة فيروس كورونا المستجد والنقابة تقوم بجميع التزاماتها كاملة ولم تتأخر عن أي فرد من أعضائها، موضحا أنه تم تقديم المنح من علاج ومعاشات.

وقال شاكر، في تصريحات تليفزيونية، إن النقابة قامت بصرف الكثير لأعضائها، مشيرا إلى أن هناك 40 ألف عضو وأسرهم مسؤولين من النقابة، موضحا: “إحنا داخلين على مرحلة خطر، لأننا نصرف ومفيش عائد قادم للنقابة”.

وتابع نقيب الموسيقيين، أنه يجب أن يتم النظر للموسيقيين بعين الاعتبار من الدولة، مؤكدا أن النقابة تعاني من عدم توفر موارد نتيجة توقف النشاط حتى الآن.

وأشار إلى أن كل قطاعات العمل عادت لوظائفها بالدولة واستمرت، وحتى الآن لم يعد الموسيقيون للعمل، مضيفا: “أوجه صرخة الموسيقيين لرئيس الوزراء، متمنيا أن يعود الموسيقيون لعملهم وسيتم الالتزام بجميع الإجراءات الاحترازية، التي ستحددها الدولة، سنلتزم بها كبير وصغير”.

وأردف: “أنا لا أتحدث عن كل الأسماء الكبيرة في النقابة ولكن أتحدث عن العضو العامل الذي يعتمد على قوت يومه بعمله ورزقه فهو في عنق النقابة وعمرنا ما نتخلى عنه، ولكن أستسمح الدولة تنظر لنا بعين الاعتبار والنقابة داخلة على مرحلة خطر، ونخشى كأعضاء المجلس لا نقدر نكمل التزامنا معهم ولا نتمنى أن يأتي هذا اليوم، الدنيا كلها اشتغلت عدا الموسيقيين، وعايزين الدنيا تستمر ومش عارفين متى سنرى نهاية لهذه الجائحة “.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك