تستمع الآن

«نجوم إف إم» تشارك «بانوراما FM» و«MBC FM» الاحتفال باليوم الوطني السعودي الـ90

الثلاثاء - ٢٢ سبتمبر ٢٠٢٠

تشارك إذاعة «نجوم إف إم» في الاحتفالات باليوم الوطني السعودي الـ90، من خلال التواجد ضمن أضخم بث إذاعي مشترك مع إذاعتي MBC FM وبانوراما FM، يضم 6 دول عربية هي: مصر، والسعودية، ولبنان، والكويت، والإمارات، والبحرين.

ويبدأ البث الإذاعي المشترك، مساء الأربعاء 23 سبتمبر ضمن فترتين الأولى تنطلق ابتداءً من الرابعة مساءً حتى السادسة مساءً، والثانية ابتداءً من التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

يقدم البث المشترك الخامسة مساء غد الأربعاء: يونس العيد من «البحرين FM»، وراشد عتيق من «إمارات FM»، وخالد الأنصاري من «نبض الكويت»، بجانب كوكبة من المذيعين والمذيعات من «MBC FM».

كما يقدم فقرات البث المشترك على الهواء من خلال برنامج «يا ليل» التاسعة مساء غد الأربعاء: تامر بشير من «نجوم إف إم» من مصر، وشادية عبد العزيز من «بانوراما FM»، وإيلي مرهج من «راديو دلتا» بقيادة محمد الكردي مدير البرامج في بانوراما FM.

وتتضمن التغطية لقاءات ومداخلات لضيوف وفنانين وشعراء وصحفيين إلى جانب اتصالات من قبل المستمعين من داخل مصر والسعودية ولبنان.

من جانبه، أعرب رامي محسن، رئيس شبكة راديو وتليفزيون «نجوم إف إم»، عن سعادته الكبيرة بالمشاركة الثانية للعام الثاني على التوالي في احتفالات اليوم الوطني السعودي الـ90، حيث سبق وأن شاركت الإذاعة العام الماضي من خلال مروان قدري.

وأكد رامي محسن أن المشاركة في احتفالات اليوم الوطني السعودي تعكس حجم التآخي العربي، منوهًا بأنه نظرًا لظروف فيروس كورونا فإن المشاركة ستكون من خلال استوديوهات الإذاعة في مصر بالمشاركة مع الإذاعات الأخرى.

يذكر أن المملكة العربية السعودية تحتفل باليوم الوطني لتوحيد المملكة في 23 سبتمبر من كل عام.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك