تستمع الآن

«نجمة كبيرة وعفوية».. أحمد فهمي يتحدث عن تعاونه مع روبي في فيلم «دماغ عالية»

الإثنين - ٢١ سبتمبر ٢٠٢٠

يستعد الفنان أحمد فهمي لتصوير فيلمه الكوميدي الجديد “دماغ عالية” والذي تشاركه في بطولته الفنانة روبي والفنان محمد ثروت، وعمرو عبد الجليل، ومصطفى خاطر، وبيومي فؤاد، ومايان السيد، وخالد أنور، وعدد من ضيوف الشرف من بينهم أكرم حسني، ومن تأليف إيهاب بليبل، وإخراج أحمد الجندي.

وقال فهمي خلال لقاء مع et بالعربي: “أنا سعيد جدا بالعمل مع روبي، فهي من أفضل الشخصيات التي تعاملت معها، أنا أحبها على المستوى الشخصي، شخصية طيبة ومحبوبة وعلى طبيعتها وعفوية، وكل الناس بتحب روبي ونجمة كبيرة وفكرة الفيلم جديدة”.

وأضاف: “فيه تعاقد على مسلسل رمضان المقبل، واستقريت على فكرة ولو جهزت سأتواجد وإذا لم يحدث انتظرونا في 2022”.

يذكر أن فيلم “دماغ عالية” كان يحمل اسم “حلم سوسن”، وتدور أحداثه في إطار كوميدي، وكان قد بدأت تصوير أولى حلقاته قبل رمضان، لكن تم تغيير فكرة العمل بالكامل وبالتالي تغير اسمه لضيق الوقت.

وعلى صعيد آخر، كشف فهمي أنه يستعد لطرح مسلسل قصير من 7 حلقات فقط، سيتم عرضه على إحدى منصات البث الرقمي، وقال إنه سعيد جداً لدعمه لهذه المنصة، وهو من أوائل الناس المشجعة لها، وبرأيه أن مستقبل الدراما والمسلسلات سيكون على هذه المنصات وستأخذ حقها في العرض والشهرة أكثر من تواجدها خلال السباق الرمضاني.

يذكر أن آخر أعمال أحمد فهمي كان مسلسل “رجالة البيت” من تأليف أيمن وتار، إخراج أحمد الجندي، إنتاج سينرجي-تامر مرسي ويشارك في بطولته عدد من الفنانين ومنهم أكرم حسني، بيومي فؤاد، عارفة عبد الرسول، لطفي لبيب ودينا محسن “ويزو”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك