تستمع الآن

«مينفعش أبقى ممثلة حامل في 9 شهور».. أمينة خليل تتحدث عن تأثير الزواج على مشوارها الفني

الثلاثاء - ٢٢ سبتمبر ٢٠٢٠

ردت الفنانة أمينة خليل على أن الأنباء التي ترددت مؤخرا عن مشاركتها في رمضان المقبل بمسلسل من إنتاج عبد الله أبو الفتوح، مضيفة أنها ما زالت في مرحلة قراءة بعض الأعمال.

وقالت أمينة عبر برنامج “MBCTrending”، إنه عرض عليها مسلسل بطولة مطلقة، لكنها لم تتخذ القرار بعد، فهي تبحث عن القصة الجيدة وليس البطولة المطلقة.

وعن اتجاهها مؤخرا للحصول على كورسات في الطبخ، أشارت: “انتهزت الفرصة لعمل الأمور الأخرى التي أحبها مثل الطبخ واتجهت لأخذ كورس لأكون أكثر احترافية، رغم أني بعرف أطبخ”.

وأكدت أمينة على أن خطوة زواجها لن تبعدها عن عالم التمثيل، موضحة: “عمري ما أسيب السينما وبحب التمثيل وأكثر حاجة بحبها في حياتي كلها، ولكن في نفس الوقت فيه حاجات مستاهلة أضع اهتمامتي فيها، ومينفعش أبقى ممثلة حامل في 9 شهور، مظنش إن في مخرج هيشتغل معايا لو أنا حامل في التاسع، وكل حاجة في أوانها”.

وعن الانتقادات الشديدة التي واجهتها مؤخرا على السوشيال ميديا بسبب صورها مع خطيبها، أشارت: “بحاول بقدر الإمكان أن لا أنزعج ولكن فيه أمور سخيفة، والسوشيال ميديا سلاح ذو حدين ولما تشعر بتدخلها في حياتك بزيادة ابعد عنها، ولما تشعر باستعداد للمواجهة ادخل تاني وكل واحد على راحته”.

وبشكل مفاجئ أقيمت خطبة الفنانة أمينة خليل على المهندس عمر طه، فى حفل مؤخرا، اقتصر على العائلتين والمقربين فقط، وذلك بسبب الأوضاع وتفشى وباء فيروس كورونا، ومن المقرر أن يتزوج العروسان مطلع العام المقبل.

يذكر أن آخر أعمال أمينة خليل كان فيلم “توأم روحي”، بطولة حسن الرداد وعائشة بن أحمد، تأليف أماني التونسي وإخراج عثمان أبولبن وإنتاج أحمد السبكي.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك