تستمع الآن

ميار شريف تودع «رولان جاروس» بصعوبة إثر الخسارة أمام كارولينا بليشكوفا

الثلاثاء - ٢٩ سبتمبر ٢٠٢٠

ودعت النجمة المصرية ميار شريف بطولة “رولان جاروس” بعد خسارتها بصعوبة أمام التشيكية كارولينا بليشكوفا، والتي تأهلت بدورها إلى الدور الثاني، بعد تغلبها بشق الأنفس على ميار بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة بواقع (6-7) و(6-2) و(6-4).

وتعد ميار شريف –المصنفة 171- أول لاعب مصري (رجل أو سيدة) على الإطلاق يصل إلى الدور الرئيسي من بطولة رولان جاروس العريقة للتنس، إحدى البطولات الأربع الكبرى (جراند سلام).

وأظهرت النجمة المصرية، تنافسا كبيرا أمام التشيكية المصنفة رابعة عالميًا والثانية على البطولة، في مشاركتها الأولى بالجدول الرئيسي لإحدى بطولات الجراند سلام الأربع الكبرى.

وشهدت المجموعة الأولى منافسة كبيرة بين اللاعبتين، قبل أن تتحصل بليشكوفا على 3 نقاط للفوز بالمجموعة، ونجحت ميار في إنقاذها وعدلت النتيجة (5-5).

وقلبت المصرية الأمور بكسر الإرسال في الشوط التالي، وتقدمت (6-5) وكانت أمامها فرصة حسم المجموعة على الإرسال، قبل أن تنجح بليسكوفا في رد الكسر مباشرة.

وأنهت ميار المجموعة الأولى لصالحها بشوط كسر التعادل، بعدما أنقذت 8 فرص لخسارتها.

وانخفض مستوى ميار في المجموعة الثانية، بعدما تعرضت للكسر مرتين، لتحسم بليشكوفا المجموعة بسهولة.

https://twitter.com/beINSPORTS/status/1310907036348157953?s=20

وبدأت ميار المجموعة الفاصلة بقوة، قبل أن تتعرض للكسر في الشوط السابع، لتنهي بليسكوفا بعدها المباراة لصالحها.

وتضرب بليشكوفا موعدًا في الدور الثاني مع إيلينا أوستابينكو، حاملة لقب البطولة في عام 2017، بينما أفضل نتائج بليسكوفا في رولان جاروس أتت في نفس العام أيضًا بالخروج من نصف النهائي.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك