تستمع الآن

مصطفى قمر يرد على شائعة وفاته: «أنا زي الفل»

الثلاثاء - ٢٩ سبتمبر ٢٠٢٠

رد الفنان الكبير مصطفى قمر على الشائعات التي طالته على “السوشيال ميديا” بشأن وفاته.

وقال مصطفي قمر في تصريحات لصحيفة “الوطن”: “أنا الحمد لله زي الفل وشكرا جدا لكل من قلق واطمأن على بعد تلك الشائعة”.

كما نشر على رشاد، مدير أعمال الفنان مصطفى قمر، صورة تجمعه بالفنان الكبير، وشقيقه حماده، عبر حسابه على «فيسبوك»، وعلق: «حسبي الله ونعم الوكيل.. في ناس بتبث شائعات مش فاهم إيه الاستفادة اللي بترجع ليهم، غير إنهم بيتسببوا في أذى نفسي وقلق لأهل وأصدقاء وجمهور الفنان مصطفى قمر، ربنا يشفي نفوسكم المريضة، حبيت أطمن كل اللي وصلته الشائعة وكلمني.. الدرش بخير والحمد لله».

كما حرص قمر على تهنئة ابنه تيام بعيد ميلاده عبر “إنستجرام”، وذلك بعد ساعات قليله من انتشار شائعة وفاته.

وكتب “قمر”: “كل سنة وأنت طيب يا حبيب قلب بابا يا تيمو يا بسمة حياتي، ربنا يحميك يا حبيبي وينجحك دايما، وتبقى وتفضل نجم النجوم، أنت مش بس ابني أنت صاحبي وأخويا وبهجة عمري happy birthday timo”.

يذكر أن مصطفى قمر، قام بجولات في عدد من محافظات مصر، للمشاركة في بعض الاحتفاليات الخاصة بمساعدة غير القادرين، كما أصدر مؤخرًا أحدث ألبوماته «لمن يهمه الأمر 2».

كان مصطفى قمر قد أعلن، عبر حسابه على موقع “إنستجرام”، قائلًا: “وأخيرًا يا جماعة، هابدأ اكشفلكوا عن كواليس ألبوم “لمن يهمه الأمر 2″، عازف الجيتار المبدع تامر فتحي، ومن أعظم عازفي الباص جيتار ماجد يحيى، والمايسترو يحيى الموجي، عازف الكمان المبدع وقائد الكوارتيت بالألبوم”.

وتابع: “ومعانا الملحن العبقري أشرف السرخوجلي عشرة العمر والشاعر المبدع صديق الطفولة رضا زايد، وبعدين ياجماعة هم كلهم مبدعين كدة وإحنا ولاد البطة السودة، انتظروا المزيد من الكواليس”.

ونشر مصطفى قمر، عبر “إنستجرام” بوستر ألبومه الجديد، وعلق عليه قائلًا: “بدء العد التنازلي قريبًا جدًا.. لمن يهمه الأمر 2 أسماء الأغاني كالتالي.. حاغنيلِك – دُقِّي عودِك – حنونة – مسافر – عجوز في المدينة – سوسنة – حُبِّك على جبيني”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك