تستمع الآن

«مصر للطيران» تستأنف رحلاتها إلى 5 وجهات جديدة بداية من أكتوبر

الأحد - ٢٧ سبتمبر ٢٠٢٠

أعلنت الشركة الوطنية مصر للطيران، استئناف رحلاتها المباشرة من القاهرة إلى 5 وجهات جديدة في ضوء الخطة التي وضعتها مصر للطيران لعودة رحلاتها الدولية بصورة تدريجية إلى العديد من الدول حول العالم.

وضمت الوجهات الجديدة كل من: مسقط (سلطنة عمُان) وعمّان (الأردن) وكيجالي(رواندا) وجوهانسبرج  (أكبر مدن جنوب إفريقيا) وعنتيبي (أوغندا).

وقالت مصر للطيران، في بيان صحفي اليوم الأحد، أنه من المقرر استئناف رحلاتها إلى مسقط اعتبارًا من الأول من أكتوبر المقبل بمعدل رحلتين أسبوعيًا، وإلي عمّان اعتبارًا من 4 أكتوبر  بمعدل رحلتين أسبوعيًا، و اعتبارًا من 8 أكتوبر سيتم استئناف تشغيل رحلات الشركة إلى كيجالي بمعدل رحلة واحدة وإلي جوهانسبرج بمعدل رحلتين أسبوعيًا، بالإضافة إلى تشغيل رحلة واحدة إلي عنتيبي اعتبارًا من 9 أكتوبر وبين الإسكندرية ودبي بمعدل 3 رحلات أسبوعيًا اعتبارًا من 9 أكتوبر مع إطلاق تخفيضات خاصة على رحلات الأسبوع الأول.

وقالت الشركة إنه يمكن للعملاء الاستمتاع بتجربة السفر إلى كل من مسقط وعمّان وكيجالي وعنتيبي على طائرات الشركة الجديدة من طراز B737-800، أما جوهانسبرج فتستعين الشركة بطراز A330/300 والذي يتمتع بمقاعد flat bed ويتسع لعدد 301 مقعد.

وفيما يخص الضوابط و الإجراءات الوقائية المطلوبة للسفر ، أهابت مصر للطيران بالسادة العملاء المسافرين على رحلاتها إلى ضرورة مراجعة الموقع الإلكتروني لمصر للطيران egyptair.com  أو مركز اتصالات مصر للطيران 1717 من أي محمول أو 090070000  وذلك  لمعرفة أي تغيرات تطرأ على جداول التشغيل وفقًا لمتطلبات السفر لكل بلد.

وبذلك سيرتفع عدد الوجهات التي تستأنف مصر للطيران تشغيل رحلات إليها إلى أكثر من 47 نقطة لتوفر مزيدًا من الخيارات أمام عملائها، ومواصلة سفرهم براحة وأمان، مع اتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية المكثفة لضمان صحة وسلامة المسافرين والعاملين.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك