تستمع الآن

محمد رمضان: هذا سبب تأجيل مسلسل «الإمبراطور».. و«حياتي مفتوحة على الجمهور»

الخميس - ١٠ سبتمبر ٢٠٢٠

كشف الفنان محمد رمضان عن السبب وراء تأجيل مسلسل “الإمبراطور” الذي يتناول قصة الفنان الراحل أحمد زكي، مشيرًا إلى أن المسلسل صعب جدًا.

وأكد محمد رمضان أنه يتمنى أن يكتب في تاريخه أنه جسد شخصية أحمد زكي رئيس جمهورية التمثيل وأسطورته، مضيفًا: “لكنني وجدت بعض العقبات لذا فلا ضرر ولا ضرار”.

وأوضح محمد رمضان، أنه كان يمتلك مشروع فني آخر كان يأجله، مؤكدًا: “كان لدي مشروع آخر كان مؤجل والمشروع الناجح تجده مُيسر منذ البداية”.

وتطرق رمضان إلى تشابه اسم المسلسل الجديد “موسى” مع عمل فني آخر من إخراج بيتر ميمي، قالك “أنا لي صديق اسمه موسى ممكن يعمل مشكلة؟، ده اسم شخص فعادي وإنما هذا ليس لقب”.

وعن تعامله مع الانتقادات، أوضح: “إذا الجمهور انتقدني لا اغضب وإنما أسعى لتقديم ما يرضيه، كما أن الجمهور منقسم لعدة فئات من الممكن أن أرضي فئة ولا أرضي الأخرى”.

وتطرق إلى السبب وراه نشره لصور سياراته، موضحًا: “بالنسبة للعربيات هناك بعض الأشخاص هوايتهم السيارات، وعندما حصلت عليها ونشرتها على حساباتي بعض الجمهور شعر أننا نفس الذوق، والبعض الآخر شعر أنني استفذه، وعقب تلك الخطوة قدمت ورقي للالتحاق بالخدمة العسكرية وانضممت للجيش المصري، وعاد من انتقدني لمساندتي”.

واستطرد: “هناك بعض النجوم التي تريد أن تكون العلاقة مع الجمهور كاملة ليروا كل جوانب الحياة، وهي علاقة أنا أحددها، وحاليًا أنا حياتي مفتوحة على الجمهور وعلاقتي معهم لن تقطع إلا بتقصير مني”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك