تستمع الآن

محمد رمضان يرد على منتقدي تجسيده أحمد زكي ويوضح سبب اعتذاره عن «نسل الأغراب»

الثلاثاء - ١٥ سبتمبر ٢٠٢٠

رد الفنان محمد رمضان، على الانتقادات والجدل الذي صاحب إعلانه تقديم مسلسل “الإمبراطور”، والذي يجسد من خلاله شخصية الفنان الكبير الراحل أحمد زكي.

وقال “رمضان” في تصريحات تليفزيونية: “هما خايفين على الأستاذ أحمد، وأنا مزعلتش، وماقلتش هما ليه مادونيش دافع، لأن الإنسان الناجح مش محتاج حد يديله دافع .. هو اللي يدي دافع لغيره”.

وأضاف: “أنا مابغنيش للزملاء، أنا بشتغل للجمهور، وأنا والزملاء في خدمة الجمهور، ونتصارع ونتسابق لمحبة الجمهور وجذب الجمهور”.

وقرر محمد رمضان تأجيل تصوير مسلسل “الأسطورة”، على أن يبدأ في أواخر أكتوبر المقبل تصوير مسلسله الجديد “موسى” المقرر عرضه في موسم دراما رمضان 2021.

نسل الأغراب

كما كشف رمضان، حقيقة اعتذاره عن مشاركة الفنان أحمد السقا بطولة مسلسل “نسل الأغراب”، نافيا أن يكون ترتيب الأسماء هو السبب.

وقال: “كنت مشغولا وقتها بالتحضير لمسلسل أحمد زكي، وممكن المشروع نفسه -نسل الأغراب- ما استهوانيش بشكل قوي، ومش حاسس إني هعمل فيه حاجة جديدة”.

وأوضح أن السقا نجم كبير وله تاريخ كبير، مستبعداً أن يحدث خلاف بينه وبين أي نجم على ترتيب الأسماء على التتر، باعتبار أن كلمة نجم تعني أنه سيتعامل مع شخص ذكي ومتفهم وسيصلان إلى حل يرضي جميع الأطراف.

وأضاف أنه لو التقى “السقا” في مسلسل فسيقول له “يا أحمد الأقدمية تقول إنت اللي تختار اسمك يكون فين”.

مسلسل “نسل الأغراب” بطولة أحمد السقا، أمير كرارة، فردوس عبدالحميد، ومن تأليف وإخراج محمد سامي.

الطيار أشرف أبو اليسر

كما تحدث الفنان محمد رمضان، عن تطورات قضيته مع الطيار أشرف أبو اليسر، موضحا: “لا أنشغل بغير مهنتي، وهذه القضية يمكن رقم 500 في حياتى، وعندى قضايا كتير جدا، وفيه قضية لتسببى فى أزمات مرورية عند خروجى من المنزل، وقضية مقدمة للنائب العام إنى منزلش من البيت إلا لتصوير أعمالى” وعلق ساخرا: “يعنى مش هعرف أروح أحلق”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك