تستمع الآن

محمد رمضان: تضايقت بسبب عدم اعتراف البعض بأنني «نمبر وان».. ولهذا أرتدي خاتما من الألماظ

الثلاثاء - ٢٩ سبتمبر ٢٠٢٠

أعرب الفنان محمد رمضان عن ضيقه من عدم اعتراف البعض بأنه «نمبر وان»، مؤكدا أنه بالفعل النجم الأول في «الدراما والسينما واليوتيوب».

وقال رمضان في حوار تليفزيوني، مساء الإثنين، إن الجمهور هو النجم الأعلى وكل الفنانين يتسابقون لجذب الجمهور إلى أعمالهم.

وأضاف: “أستمع إلى آراء جمهوري وأستفيد بالنصائح في مشواري الفني”.

وتابع: “أغنية نمبر وإن زعلت ناس كتير لأن فيه ناس لم تعترف بنجاح مسلسلاتي وأنني الأكثر شعبية في الشارع وأنني حققت نجاحا كبيرا”.

وأكمل: “تضايقت بسبب عدم اعتراف البعض بأنني (نمبر وان).. وعملت أغنية وقلت هخلي ولادهم يقولوا إني نمبر وان”.

وأشار رمضان إلى أن أكثر شيء يرعبه هو مرور عام دون أن يتقدم خطوة للأمام من خلال اكتساب أرض جديدة والوصول لفئة جديدة من الجمهور، لافتًا إلى أن كل ممثل حتى لو بيقدم مشهدين يعد منافسًا له في إطار من الاحترام.

وشدد رمضان، على أن جزء كبير من مسلسله “البرنس” والذي قدمه في شهر رمضان الماضي مستوحى من قصة حقيقية نشرت في بريد الأهرام عن أشقاء قتلوا شقيقهم بسبب الميراث.

وأضاف رمضان، أن المخرج محمد سامي استوحى أحداث مسلسل البرنس من قصة حقيقية نشرت في بريد الأهرام، لافتًا إلى أن أن أعماله الفنية لا تعتمد على تيمة واحدة وإن مسلسل البرنس لم يعتمد فقط على تيمة الانتقام، مضيفا: “المسلسل حقق نجاحا كبيرا جدا، ولولا كورونا كنا هنلاقي الناس بتتفرج على الحلقات على المقاهي”.

وتابع: “أعلى نقطة نجاح في الدراما هو ارتباط الجمهور مع بطل العمل، وأن يكون أعداء البطل هم أعداء الجمهور، ويشعرون بآلام البطل وطموحاته، الشعب المصري مشاهد جيد جدا، وهذا رزق كبير لنا، كما أن مسلسلاتي لا تعتمد على فكرة الانتقام فقط، وهناك تنوع في جميع المسلسلات التي أقوم بتقديمها”.

وأكد: “أحاول الابتعاد عن أي مغامرة في الدراما، ولا أراهن على فكرة واحدة، ولكن من الممكن أن أغامر بأفكار جديدة في السينما”.

وأوضح: “مسلسلاتي لا تعتمد على تيمة واحدة لأن الجمهور قد لا يحب أن يتابع نفس الفكرة التي تكررت في أكثر من مسلسل وعدم النجاح في الدراما أمر سيئ في حق أي نجم”، مضيفا: “مهم أخذ التلاتة بونط في الدراما”.

وكشف عن سر ارتدائه خواتم مصنوعة من الألماظ، بأنها تمثل القارة الأفريقية، قائلا: “الألماظ الذي أرتديه يرمز إلى شيء في طموحي ويرمز إلى القارة الأفريقية التي يتم استخراج منها هذا النوع”.

وأشار إلى أن عمله مع الفنان الراحل عمر الشريف في عام 2007 كان قمة الطموح بالنسبة له خلال هذه الفترة وإنه يعتز كثيرًا بإشادة الفنان الراحل به.

الغناء

وعن اتجاهه لعالم الغناء، أشار إلى إنه توجه إلى هذا اللون لأن الجمهور فرض ذلك عليه، موضحا: “غنيت أغنية في إعلان ووجدتها حققت نجاحا ضخما جدا، واشتغلت في الأفراح وأماكن السهر والمصايف”.

وأضاف: “لما عملت (نمبر وان) حققت نجاحا ضخما، والجمهور أبدى سعادته وإعجابه بما أقدمه من أغنيات، وقمت بغناء عدد كبير من الأغاني”.

وتابع: “مكمل في اتجاه الغناء، وعندما قررت تنظيم حفل حضرها عدد ضخم من الجمهور”.

وأكمل: “حفلاتي في مصر والوطن العربي حققت نجاحات ضخمة ومنها حفلات السعودية وفي المغرب”.

وشدد رمضان، على أنه لا يلتفت إلى أحد سوى جمهوره الذي يتابع كل أعماله، مضيفا: “أهتم بهدفي وخطواتي المستقبلية فقط”.

وقال: “توثيق النجاح شيء في غاية الأهمية وأضعه تحت بند التسويق”.

وأردف “قناتي على اليوتيوب رقم واحد في مصر، ولدي أكثر من 11 مليون مشترك و3.4 مليار مشاهدة في وقت قليل”، مضيفا: “أنا رقم واحد في الدراما، وأعد جمهوري بأفلام عالمية”.

كان محمد رمضان أعلن أنه سيخوض السباق الرمضاني 2021 بمسلسل “موسى” بعدما قرر تأجيل مسلسل “الإمبراطور” الذي كان سيجسد فيه شخصية الفنان الراحل أحمد زكي.

وكشف أنه سيبدأ التصوير نهاية أكتوبر المقبل لأنه العمل سيحتاج الكثير من المجهود ليطلع بالشكل الجيد المطلوب.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك