تستمع الآن

لمدة 4 أيام.. غلق كلي لمطلع الدائري باتجاه إسكندرية الزراعي و«بنها الحر»

الأحد - ١٣ سبتمبر ٢٠٢٠

أعلنت محافظة الجيزة، إغلاق المطلع القادم من الوراق والمؤدي إلى الطريق الدائري، اتجاه طريق “القاهرة إسكندرية” الزراعي، وطريق “شبرا بنها” الحر، لمدة 4 أيام.

وأشارت محافظة الجيزة في بيان، إلى أن غلق الطريق سيتم في ضوء تنفيذ مشروع رفع كفاءة وصيانه الطريق الدائري حول القاهرة الكبرى، تحديدًا في المنطقة المحصورة بين محور 26 يوليو وطريق شبرا بنها الحر بطول 15 كيلومترًا.

وأوضحت أن الغلق سيتم بدءًا من الساعة 12 صباح السبت 12 سبتمبر، حتى الثانية عشر صباح الأربعاء 16 سبتمبر.

وأضافت “الجيزة”، أن الإدارة العامة لمرور الجيزة ستقوم بإجراء تحويلة مرورية خلال تنفيذ الأعمال وهي:

القادم من مناطق الوراق ويرغب في الصعود أعلى الطريق الدائري اتجاه طريق القاهرة إسكندرية الزراعي يستكمل السير في طريق كورنيش الوراق، اتجاه مناطق منشأة القناطر ثم الدوران والعودة مرة أخرى اتجاه المطلع المؤدي إلى الطريق الدائري اتجاه محور الضبعة، ثم الصعود أعلى محور الضبعة في الاتجاه المؤدي إلى مناطق القاهرة ثم النزول مرة أخرى من محور الضبعة للطريق الدائري مرة أخرى عن طريق المنزل المؤدي إلى الطريق الدائري في الاتجاه المؤدي إلى طريق القاهرة إسكندرية الزراعي.

من جانبه، وجه اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، رئيس حي الوراق بالمتابعة الدورية للأعمال وإزالة أي معوقات، مشيرًا إلى أن الشركة المنفذة ستقوم بوضع وسائل الأمن الصناعي والمساعدات الفنية في أثناء تنفيذ الأعمال.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك