تستمع الآن

فيديو| مسجد لبناني يذيع أغنية لنوال الزغبي عبر مكبر الصوت.. وإدارته توضح في بيان

الثلاثاء - ٠١ سبتمبر ٢٠٢٠

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يوضح مسجد بلدة النميرية بجنوب لبنان وهو يذيع أغنية لنوال الزغبي عبر مكبر الصوت الخاص به.

وأثار مقطع الفيديو جدل وسخط رواد مواقع التواصل الاجتماعي لما حدث من بث أغنية عبر مئذنة المسجد.

لكن إدارة المسجد أصدرت بيانًا توضيحيًا حول تلك الواقعة وقالت إنه كانت هناك كلمة لرئيس مجلس النواب اللبناني نبيه بري يتم بثها عبر الراديو وتم التكليف ببثها من خلال المساجد المختلفة دون الحضور، وذهب أحد المسئولين بالمسجد لضبط جهاز الراديو على الخطاب المذاع.

وأوضح المسجد أن هذا الشخص وجد الخطاب مذاعًا دون التحقق من أنها القناة الإذاعية الصحيحة المتفق عليها، وتركه وذهب لقضاء بعض الحاجيات إلى حين انتهاء الخطاب.

وأضافت إدارة المسجد في البيان أنه بعد انتهاء الخطاب المذاع عادت الإذاعة لبرنامجها، وقد كانت إذاعة أغاني، وبدأت ببث أغنية للفنانة نوال الزغبي.

View this post on Instagram

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يظهر لحظة بث أغنية للفنانة نوال الزغبي عبر مكبر مئذنة أحد المساجد في الجنوب. وأظهر المقطع الذي قام بتصويره أحد المواطنين بالقرب من مسجد النميرية، صوت نوال الزغبي وهي تغني "مش حايفة من غيابك" وهو يعلو من المكبرات الصوتية. وحتماً فإنّ هذه الأغنية تم بثها عن طريق الخطأ، وهو ما أوضحته إدارة مسجد النميرية في البيان التالي: " "جاءت بث كلمة دولة الرئيس نبيه بري عبر صوتيات المساجد والحسينيات دون الحضور، ومن هذه البلدات، النميرية". وللغاية ذهب إلى المسجد الأخ عبد الله بدير المعروف (بالبني)، وبدأ يبحث عبر راديو المسجد على تردد إذاعة الرسالة ليبث عبرها كلمة الرئيس، وهو يبحث صودف أن إحدى الإذاعات تبث الكلمة، ولأن ترددها قريب جدا من تردد إذاعة الرسالة، إستقر عليها وبدأ البث". ولفت البيان إلى أنه "أثناء الكلمة ، ذهب الأخ عبد الله بدير لجلب بعض الحاجيات والطعام لمنزله، وترك الراديو والبث شغال، ظنا منه أن كلمة الرئيس ستطول كما جرت وتجري العادة، وبعد أن ذهب بقليل، انتهت الكلمة، وعادت الإذاعة لبرامجها العادية، ومن سوء الحظ أنها كانت أغنية لفنانة لبنانية، فانبرى أحدهم أو إحداهن، لتصوير المقطع ونشره على مواقع التواصل الإجتماعي، حيث انتشر بسرعة قياسية على قاعدة من هالك لمالك لقباض الأرواح، وبدأت تتداوله معظم الصفحات والمواقع، حتى وصل الأمر بإحدى المواقع لنشره تحت إسم دي جي النميرية". واضاف، "صفحة نبض النميرية، تؤكد أن ما جرى هو خطأ طبيعي وقد يحدث مع أي منا، وندين بأشد عبارات الإستنكار والتأسف للمستوى المتدني الذي وصل له مصور/ة المقطع، وكلمة لوجه الله تعالى، ولأن الآية الكريمة واضحة لا لبس فيها (ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد) نتوجه لمن صور ونشر بجملة واحدة جهزوا جوابا لله تعالى يوم القيامة ويوم الفزع الأكبر حين تسألون عن هذا التصرف المسيء لبيت الله أمام كل قاصي وداني". . . . . #فن #اخبار_الفنانين #اخبار_الفن #الكويت #السعودية #عمان #قطر #الامارات #البحرين #احلام #فديوهات #لبنان #سناب #مصر #فنانات #صابرين_كمال #مشاهير #فنون #نجوم #اخبار #اخبار_المشاهير #المغرب #تونس #مصر #الجزائر #العراق #sabreen_kamal ‫

A post shared by Worldcelebrity Art Production (@worldcelebrity.art) on


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك