تستمع الآن

فيديو| صبري فواز يحكي كواليس نجاة طاقم «أسود فاتح» من الموت في انفجار بيروت

الثلاثاء - ٢٢ سبتمبر ٢٠٢٠

كشف الفنان صبري فواز عن الصدفة التي أجلت تصوير أحد مشاهد مسلسل “أسود فاتح” للفنانة هيفاء وهبي، في مرفأ بيروت بلبنان يوم الانفجار الضخم.

وأشار صبري فواز إلى أنه كان من المقرر تصوير أحد المشاهد الخاصة بالمسلسل بميناء بيروت، قبل أن يتم إلغاءه بسبب شيء يخص التصاريح، وفقًا لتصريحاته لـ”It’s Show Time”.

وأضاف: “بالصدفة كنا يوم الانفجار سنصور مشهد على المارينا، ولسبب ما يخص التصريحات اتلغى اليوم واتأجل وتم التصوير في موقع آخر، والحمد لله أنه اتلغى”.

وعن معايشته للحظة الانفجار، أوضح صبري فواز: “كنا نعيش منذ البداية في حالة توتر بسبب فيروس كورونا وحظر التجوال في وجود طاقم عمل قليل طبقًا للإجراءات الاحترازية”.

وتابع: “في هذا اليوم، كنا نصور خارجي في منطقة بعيدة عن الانفجار، واستمعنا لأصوات مرعبة وحصل حالة من الذعر، ثم تابعنا بعد ذلك الأخبار واكتشفنا الحادثة”.

يذكر أن “أسود فاتح” من بطولة: هيفاء وهبي، شريف سلامة، أحمد فهمى، روجينا، معتصم النهار، فراس سعيد، رانيا منصور، نانسى صلاح، ناصر سيف، حنان سليمان، سلوى عثمان، نبيل نور الدين، أحمد الشامى، محمد الصاوى، عمر السعيد، حسام الجندى، ميرا العدل، رامى الطمبارى، حسن عيد، مصطفى يوسف، لاشينة لاشين.

كان انفجار ضخم، قد هز مرفأ بيروت، ما أدى إلى سقوط جرحى، وخسائر مادية هائلة في الميناء ومناطق شتى في العاصمة اللبنانية، شهر أغسطس الماضي.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك