تستمع الآن

فيديو| أول تعليق من أحمد سعد حول إجراء عملية تجميل

الثلاثاء - ١٥ سبتمبر ٢٠٢٠

تداول عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، صورًا للفنان أحمد سعد بعد خضوعه لعملية تجميل في الفك، مع عقد مقارنات بين الوجه قبل وبعد إجراء العملية.

وتضمنت الصور المنشورة، ظهور أحمد سعد في الصور وقد أجرى عملية “نحت الوجه السفلي”.

فيما علق أحمد سعد على الصور المنتشرة مؤخرًا قائلا: “أنا معملتش حاجة، لكن كان يوجد مشكلة كنت أربي ذقني بسببها في منطقة الفك”، وذلك في تصريحات لبرنامج “الحكاية”.

وأشار أحمد سعد إلى أنه كان لديه مشكلة في الفك، مضيفًا: “تلك المنطقة كانت داخلة شوية، ومن أجل التصوير كان لا بد من وجود تساوي بين الجنب الأيمن والجنب الأيسر، لذا كنت أربي ذقني”.

واستطرد: “صديق لي وهو طبيب، عرض عليّ ملء هذا الجزء المنخفض من أجل تساوي الجزء الأيمن مثل الجزء الأيسر”.

وأكد أحمد سعد أنه لا يعاني من أي مشاكل، قائلا: “معنديش مشكلة في أي حاجة لكن رد فعل البعض أشعرني أنني عملت حاجة غريبة بس عادي”.

كان الفنان أحمد سعد، قد شدد على أن فترة الخطوبة تعد من أهم الفترات في حياة الإنسان، قائلا: “أعيش الآن فترة جميلة في حياتي، فوراء كل رجل عظيم، امرأة تدفعه للنجاح والعمل، وتكون سندا له”.

وقال سعد في تصريحات تليفزيونية، مساء الإثنين: “أنا مكنتش عارف أعيش الحياة بشكل معين قبل كده، بس أنا دلوقت لقيت نفسي.. لقيت الطريقة اللي المفروض أعيش بيها، لقيت حياتي ونفسي.. عمرو أخويا طول عمره يقولي أنا مش عايز أشوفك كويس، أنا عايز أشوفك عادي بتعمل حاجات عادية، دلوقت أنا بعملها بخطب وبحضر بيتي ومهتم بشغلي”.

وأضاف: “أنا غير ناقم أو ساخط إطلاقا على أي شيء تم بحياتي ولا أنظر لأي شيء تم في حياتي الماضية، وأنا سعيد خلال الفترة الحالية”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك