تستمع الآن

فنان سوري يثير الجدل بعد وصفه عمرو دياب وتامر حسني وعاصي الحلاني بـ«الزميلات»

الأربعاء - ٣٠ سبتمبر ٢٠٢٠

أثار الفنان السوري عدنان أبو الشامات الجدل عبر حسابه على «فيسبوك» بعد أن وصف فنانين مصريين وعرب من الرجال بـ«الزميلات».

وكتب «عدنان» عبر حسابه منشورًا يتعجب فيه من عدم ظهور علامات كبر السن على الفنانات وعلى العكس من الفنانين الرجال الذين تظهر عليهم علامات السن أكثر، حيث قال: «ما بيغيظني غير أنو زميلاتنا كل سنة بلاقيهم صغروا عشر سنين ونحنا مافي غير عم نكبر ونهرهر».

لكن ما أثار حفيظة الجمهور أكثر ما رد به على تعليق أحد المتابعين الذي قال له: « لا في عندك ناس عم تصغر متل تامر حسني عمرو دياب عاصي الحلاني»، ليرد عليه الفنان عدنان أبو الشامات بوصفهم: «هدول زميلاتنا كمان».

لكن المتابعين انقسموا بين ما اعتبر منشوره دعابة ومنهم ما اعتبره سخرية مقصودة، حيث رد متابع على وصفه الفنانين الثلاثة: «الهضبة عمرو دياب يلي ترجمة اغانيه للغة الانجليزية والفرنسية والتركي والكرواتية و الروسية والالبانية والهندية واليونانية وحصل على جائزة الموسيقى العالمية 7 مرات، واخد المرتبة الأولى لأكثر الفنانين العرب استماعا بالعالم ودخل موسوعة غينس للأرقام القياسية هاد غير اغانية يلي انحطت بالافلام العالمية وغير الجوائز العالمية يلي حصل عليها.. خبرنا مين انت ياابو شامات لتحكي على الهضبة».

عدنان أبو الشامات ممثل سوري من مواليد دمشق، كان أول ظهور له في السينما في فيلم «جسر الأشرار» بعمر 6 سنوات، وفيلم «مقلب حب»، وشارك بعدة مسلسلات تلفزيونية بسوريا، ثم قرر السفر إلى أوروبا ليحقق الحلم بشكل أوسع، وبعد سبع سنوات لم يحالفه الحظ فيها ليصبح ممثلا عالميا كما تمنى، عاد مرة أخرى إلى سوريا ليكمل مسيرته الفنية به، وخلال مسيرته الفنية الطويلة شارك بالعديد من الأعمال منها «باب الحارة» و«الدبور».


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك