تستمع الآن

غطاس مصري يروي تفاصيل إقامة حفل زفافه في أعماق البحر بمدينة دهب

الثلاثاء - ٠٨ سبتمبر ٢٠٢٠

احتفل الغطاس صدام الكيلاني، الذي يسعى لتسجيل أطول غطسة في التاريخ، وكسر الرقم العالمي المسجل في موسوعة “جينيس” للأرقام القياسية، يوم الأربعاء الماضي، بزفافه على طبيبة إسبانية تحت الماء، في مدينة “دهب” بمحافظة جنوب سيناء.

وقال كيلاني، في تصريحات تليفزيونية، يوم الثلاثاء، إن فكرة إقامة حفل الزفاف في أعماق البحر بمدينة ذهب لم تكن جديدة، ولكن المختلف كان أن الفستان والبدلة “معمولين مخصوص من خامات بدل الغطس وملابس البحر”، وتم العمل على تلك الاحتفالية منذ 5 أشهر.

وأشار إلى أنهم طلبوا من مصنع بأن يقوم بعمل البدلة والفستان، وكان هذا هو التحدي، موضحًا أن زوجته كانت متحمسة وخائفة في نفس الوقت من الفكرة.

وأضاف أن الجهات الأمنية كانت مهتمة بالحدث للحفاظ على صحتهم وأمنهم تحت الماء وليخرج الحدث بهذا الشكل، وأضاف: “بالرغم من إننا ما كناش نعرف حد إلا أن دهب كانت كلها واقفة على البلاج بتزغرط، وتواجد كبير للسياح على الشاطيء احتفالًا بالحفل”.

وتابع: “العروسة كانت متحمسة للأمر ولكنها كانت خايفة أنها مش هتكون تحت الأضواء، والمأذون في الفرح تحت المياه هو حد صاحبنا وحب يكون موجود في السيشن عشان تكمل الصورة”.

وأكد على أن البساطة تعطي طابعا مختلفا للحياة، وأنه ليس من الشرط أن تكون كل حاجة معقدة وبها الكثير من التكاليف.

وكشف “صدام” أنه يخطط لتنفيذ أطول غطسة في التاريخ، وكسر الرقم العالمي المسجل في موسوعة “جينيس”، في 30 سبتمبر الجاري حتى 6 أكتوبر وبالتحديد الثانية ظهرا؛ احتفالا بالذكرى الـ47 لنصر أكتوبر المجيد .

كان آخر غطسة نفذها البطل “صدام” كانت لمدة 100 ساعة و20 دقيقة وجاري التخطيط لكسر الرقم العالمي، والذي حققه غطاس تركي بالغطس لمدة 150 ساعة، ويتمنى أن يحقق الرقم العالمي بنحو 154 ساعة إعاشة كاملة بقاع المياه بمدينة دهب.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك