تستمع الآن

عمرو محمود ياسين في تجربة جديدة مع ياسمين عبدالعزيز.. ويكشف موقف «نصيبي وقسمتك 4»

الخميس - ١٧ سبتمبر ٢٠٢٠

يكرر الفنان والسيناريست عمرو محمود ياسين تجربته مرة أخرى مع الفنانة ياسمين عبد العزيز بعد مسلسلهما «ونحب تاني ليه»، حيث تعاقد على تأليف مسلسلها المقبل مع زوجها الفنان أحمد العوضي.

وقال عمرو محمود ياسين في تصريح لـ«المصري اليوم»: «تحمست جدًا لإعادة التجربة للمرة التانية على التوالي مع ياسمين والمخرج مصطفي فكري، بعد تجربة رمضان الماضي (ونحب تاني ليه)، خاصة أن تجربتنا الأولي نجحت».

وعن عودته للتمثيل مرة أخرى، قال: «التمثيل مهنتي الأولي وأتمنى الوقوف أمام الكاميرا قريبًا وهذا ضمن خططي المقبلة وأهدافي ما لم يؤثر على كتابتي»، موضحًا أنه حاليًا منشغل بكتابة أكثر من عمل، خاصة أنه يحتاج إلى وقت كبير لأن «المؤلف هو أول واحد بيحاسب على كل حاجة في العمل بما فيهم الإنتاج».

وكشف عمرو محمود ياسين عن موقفه من تقديم جزء رابع من مسلسل «نصيبي وقسمتك»، حيث قال «كان فيه اتفاق على أول السنة ولكن فيه تأخير، فالتوقيت ممكن بعد شهر رمضان».

وحقق مسلسل «ونحب تاني ليه» نجاحًا كبيرًا في رمضان الماضي، من تأليف عمرو محمود ياسين، إخراج مصطفى فكري، بطولة ياسمين عبد العزيز، شريف منير، كريم فهمي، سوسن بدر، أحمد سعيد عبد الغني، سليمان عيد وإيمان السيد.ش


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك