تستمع الآن

سمير غانم: من يسألني عن سوء حالتي الصحية بقول له «ده حمل كاذب»‎

الثلاثاء - ٢٢ سبتمبر ٢٠٢٠

شدد الفنان الكبير سمير غانم، على أن أكبر ثروة لدى أي فنان هي حب الناس له، مؤكدا أنه لا يحبذ الرد على الشائعات التي تقول إنه مريض بشدة وعلى وشك الموت.

وقال غانم، خلال تصريحات تليفزيونية، إنه ينزعج بشدة من الأخبار التي تتناول حالته الصحية، كونها تسبب إزعاجا لمعجبيه، مشيرًا إلى أنه بصحة جيدة.

وأضاف: “لا أرد على أي من الشائعات، زوجتي دلال عبد العزيز تتلقى العديد من  المكالمات عندما تنشر هذه الأخبار لكن من يسألني “أقول له ده حمل كاذب”.

وتابع غانم: “حب الناس ليّ نعمة كبيرة عليّ، أنا لو رحت أخلع ضرسي وواحد شافني يعمل خبر ويقول ده راح يخلع رقبته.. الحمدلله سِنِّي مش صغير؛ بس ربنا مديني قوة”.

وداعب الفنان سمير غانم، مقدم البرنامج قائلاً: «لو معدى من قدام عيادة أمراض نساء هيقولى عنى أي حد هيصور ويقولك ده عيان».

كما أشار سمير غانم إلى أن جائحة كورونا أثرت بالسلب على أعماله الفنية وعطلت عرضه، مشيرا إلى أنه يستعد للقيام بعرض مسرحي خلال الفترة المقبلة.

وأوضح أنه سيعود للعمل فى مسرحيته “الزهر لما يلعب” بداية من منتصف شهر أكتوبر المقبل.

ونوه الفنان الكبير إلى أن العمل جار على مسلسل جديد، بمشاركة ابنته، الفنانة دنيا سمير غانم، لافتا إلى أنه من المتوقع أن يكون هناك سفر لإحدى الدول العربية عند الاستعداد للمسرحية.

وتعليقاً على الدعوات التخريبية التي تطلقها جماعة الإخوان الإرهابية، قال سمير غانم:«ربنا يهديهم ..والكورونا موجودة مبتخليش حد».


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك