تستمع الآن

سلوى عثمان لـ«عيش صباحك»: «دوري في خيانة عهد عادي.. ومشوفتش فيه حاجة جامدة»

الأربعاء - ٢٣ سبتمبر ٢٠٢٠

تحدثت الفنانة سلوى عثمان عن دورها في مسلسل “خيانة عهد” مع الفنانة يسرا، والذي عرض في شهر رمضان الماضي، مشيرة إلى أنه دور عادي.

وأشارت سلوى عثمان خلال حلولها ضيفة على برنامج “عيش صباحك”، مع يوسف التهامي وفانا إمام على “نجوم إف إم”، إلى أن الدور ليس به شيء قوي، موضحة: “مشوفتش فيه حاجة جامدة وتشد، هو دور عادي لسيدة وصديقة طيبة ليسرا ولم يكن لها تفاعل قوي في الأحداث”.

وتابعت سلوى عثمان: “عندما ذهبت لإمضاء العقد، قالولي انتي صاحبة البطلة وفي أهمية للدور، لكن بعد كده وجدته دور عادي مفيهوش حاجة”.

البرنس

كما تطرقت إلى دورها في مسلسل “البرنس” مع الفنان محمد رمضان، وعرض في شهر رمضان الماضي، مشيرة إلى أن دورها بالمسلسل هو الأقرب إلى قلبها.

وأضافت أن المخرج محمد سامي كان سببًا رئيسيًا في نجاح مسلسل “البرنس”، موضحًا أنه رسم الشخصيات كلها بطريقة احترافية خلال تأليف المسلسل.

وعن المشهد الشهير لها والذي كان حديث السوشيال ميديا، قالت سلوى: “كنت بضرب بجد في مشهد البرنس لأن الموقف بحاجة إلى هذا الأمر، وإذا قدمته بشيء أقل سيظهر أنه غير حقيقي”.

وتابعت: “كنت أضرب 3 رجالة ولا بد أن يكون المشهد حقيقيًا وجميع الممثلين كانوا مستسلمين للمشهد وكانوا من عوامل أساسية لنجاحه”.

وعن رأيها في ردود الأفعال، أوضحت سلوى عثمان: “أنا كنت بطير من السعادة بسبب نجاح المشهد، خاصة أن محمد رمضان مكنش أناني وكان سايب كل الناس تؤدي دورها على أكمل وجه”.

وأوضحت: “في مرحلة المونتاج كان محمد رمضان ومحمد سامي هم أول من هنأوني بهذا المشهد”، مشيرة إلى أن دورها القوي في مسلسل “البرنس” لا تستطيع نسيانه، منوهة بأنها تراعي في أعمالها الفنية عدم التكرار والبحث دائمًا عن كل شيء مختلف.

وكشفت سلوى عثمان عن الأسباب التي قد تدفعها للاعتذار عن عمل فني، مشيرة إلى أن أهم سبب قد يكون السيناريو قبل المخرج أو المقابل المادي.

وشددت على رغبتها في تجسيد قصة حياة الفنانة الراحلة كريمة مختار، قائلة: “أحب أجسد شخصية كريمة مختار”.

الدراما التليفزيونية

وتطرقت إلى أهمية الدراما التليفزيونية في تكوين شخصيتها الفنية، قائلة: “أكثر أعمال قريبة لي هي المسلسلات، لأنها هي من مهدت لوجود سلوى عثمان الآن أكثر من الأفلام والمسرح.

وقالت: “في المسرح كان يعرض عليّ مسرحيات من أجل استفادة القائمين عليها فقط، وبالفعل قدمت أعمال لم أكن البطلة فيهم في وجود أبطال أو أشخاص جدد ودوري يكون 15 دقيقة فقط لكنه له قيمة كبيرة ومؤثر جدًا لكن محبتش أكون في الوضع ده”.

أم قاسية

وكشفت سلوى عثمان عن رغبتها في تأدية دور أم قاسية شرط أن يكون مكتوبًا بطريقة جيدة، موجهًا نصيحة إلى الفنانين الشباب وهي عدم الغرور والابتعاد عنه، منوهة برغبتها في العمل مرة أخرى مع الفنان كريم عبد العزيز، بجانب العمل مع فنانات مثل إلهام شاهين وسمية الألفي وسوسن بدر ومنى زكي.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك