تستمع الآن

ريم البارودي تكشف حقيقة تعليقها على خضوع أحمد سعد لعملية تجميل

الثلاثاء - ١٥ سبتمبر ٢٠٢٠

ردت الفنانة ريم البارودي على ما نشر مؤخرًا بشأن تعليقها على إجراء الفنان أحمد سعد، عملية تجميل في الفك، عبر صفحتها على “انستجرام”.

وأشارت ريم البارودي إلى أن ما تردد عن هذا الأمر لا أساس له من الصحة، مؤكدة ضرورة التحقق من الأمور قبل نشرها عبر وسائل الإعلام أو مواقع التواصل الاجتماعي.

وقالت عبر خاصية القصص القصيرة على موقع “انستجرام”: “نسب لي على غير الحقيقة تعليق على صورة أحد الزملاء، وهذا التعليق والحساب لا يمت لي بصلة نهائيا”.

وتابعت البارودي: “من هذا المنطلق أؤكد من أنني لست من هذه النوعية ولا اتعامل بهذا الأسلوب، فضلا عن احترامي لنفسي وتربيتي وأهيب بكل العقلاء أصحاب الأدب والاحترام ممن تناولوا هذا الموضوع بطريقة غير راقية وغير مؤدبة أن يتحققوا من مصدر هذه النوعية الرخيصة من التعليقات قبل أن يتناولوا ويصيبوا الناس في حرماتهم وحياتهم وأخيرا، سلاما عليكم كتب ربكم على نفسه الرحمة”.

كانت صورة قد انتشرت لتعليق من حساب يحمل اسم الفنانة ريم البارودي، به تعليقها على صورة أحمد سعد والتي نشرها طبيب التجميل شادي إسماعيل، قبل وبعد خضوعه لعملية تجميل في الفك، وبها بعض الكلمات غير اللائقة.

وشاركت ريم البارودي في رمضان 2020 في مسلسل “جمع سالم” من بطولة: زينة، ودلال عبد العزيز، ومحمد شاهين، ومحمد علاء، ورنا سماحة، ومن إخراج إيمان ‏حداد.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك