تستمع الآن

حقيقة صور تحطم سيارة ياسمين صبري الجديدة الـ«رولز رويس»

الثلاثاء - ٠١ سبتمبر ٢٠٢٠

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي أخبارا وصورا بشأن تحطيم سيارة الفنانة ياسمين صبري الجديدة “رولز رويس”، والتي اشتراها لها زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة منذ يومين.

وتبدو في الصورة المتداولة سيّارة من طراز “رولز رويس” محطّمة ومحمّلة في شاحنة وقد جاء في النصّ المرافق لها تمني بالسلامة لياسمين صبري.

وبالبحث تم الكشف على أن الصورة في الحقيقة ملتقطة عام 2017 بدولة المغرب، وليست في مصر، ومنشورة في مواقع إخباريّة عدّة عام 2017 وتظهر تحطّم سيارة “رولز رويس” جراء حادث مروريّ في المغرب.

وكان الإعلامي تامر أمين علق على الجدل الذي أثير خلال الأيام الماضية بسبب سيارة الفنانة ياسمين صبري، قائلا عبر برنامجه على قناة “النهار”، إن أبو هشيمة اشترى هدية لزوجته مثل أي زوج، لكن الفرق أنه رجل ثري فكانت هديته غالية بهذا القدر، لذلك لا داعي لاندهاش البعض، مضيفا: “أبو هشيمة رجل أعمال ثري ومعروف وناجح طبيعي تبقا هديته رولز رويس كابروليه.. بسم الله ما شاء الله خمسة وخميسة في عين الحسود بيتهيألي إن أبو هشيمة قاصد إنه يجيبها زرقا عشان تبقا ضد الحسد”.

وأضاف: “أنا مش عارف سبب اندهاش وصدمة الناس أصل أبو هشيمة مش غلبان ده راجل ثري، أنا نصيحتي له كنت داري على شمعتك تقيد رغم إنها مش شمعة دي مصنع شموع”.

كان مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا صورة لتصريح تخليص جمركي لسيارة جديدة لياسمين صبري.

ووفقا للوثيقة المتداولة، فإن السيارة رولز رويس “كابروليه” باسم الفنانة ياسمين صبري بتاريخ 19 أغسطس 2020، ويبلغ ثمنها 6.113.545 جنيه، إضافة إلى رسوم تم تحصيلها كتراخيص لدخول السيارة من الجمرك تُقدر بـ 3.717.137 ملايين جنيه.

بدورها، ذكرت الإدارة العامة للجمارك المصرية في بيان لها، يوم الأحد، أن السيارة معفاة من الرسوم الجمركية طبقا لاتفاقية الشراكة المصرية – الأوروبية، وبالتالي أصبحت السيارة معفية من ضريبة الوارد بالكامل.

يشار إلى أن الفنانة ياسمين صبري كانت تزوجت رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة في أبريل الماضي.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك