تستمع الآن

تغيير اسم مسلسل محمد إمام الجديد بسبب عمرو يوسف

الثلاثاء - ١٥ سبتمبر ٢٠٢٠

يستعد الفنان محمد إمام لبدء تصوير مسلسله الرمضاني الجديد الذي حمل اسم «الملك»، قبل أن يتم تغيير اسمه بسبب مسلسل عمرو يوسف الجديد.

وقال السيناريست محمد صلاح العزب في تصريحات لمجلة «هي»، إن مسلسل «الملك» قد تقرر تغيير اسمه وذلك بسبب تشابه اسم العمل مع المسلسل الجديد للفنان عمرو يوسف والذي يأتي بعنوان «الملك»، وأوضح أنه حتى الآن لم يتم حسم بشكل نهائي الاسم الجديد للمسلسل.

وكشف «العزب» عن موعد تصوير مسلسله الجديد، موضحًا أن المسلسل من المقرر أن يبدأ تصويره في شهر ديسمبر القادم، أي قبل بداية شهر رمضان بأشهر، مؤكدًا أنه بدأ بالفعل في كتابة المسلسل.

وتدور أحداث العمل الجديد حول رحلة كفاح وصعود البطل والتي سوف يتم تقديمها في إطار درامي ورومانسي ولم يتم حسم حتى الآن الأبطال المشاركين في العمل الجديد.

وكان محمد إمام قد نشر عبر حسابه على «إنستجرام» تفاصيل مسلسله الجديد وأكد أنه لم يكن ينوي المشاركة في أعمال درامية جديدة خلال هذه الفترة إلا أن قصة مسلسل «الملك» تسببت في تغيير رأيه فكتب: «كنت ناوي ماعملش مسلسلات لفترة قلت مش هلاقي حاجة جامدة زي هوجان لحد ما المؤلف محمد صلاح العزب و المخرجة شيرين عادل فاجئوني بـ(الملك) رمضان ٢٠٢١ إن شاء الله، إنتاج تامر مرسي، إشراف عام حسام شوقي .توكلنا على الله».


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك