تستمع الآن

تطورات جديدة في قضية هالة صدقي وزوجها حول «نسب الأطفال»

الأربعاء - ٢٣ سبتمبر ٢٠٢٠

أعلنت الفنانة هالة صدقي، تطورات جديدة في قضيتها مع زوجها سامح سامي، والتي وصلت إلى ساحات القضاء بشأن نسب طفليها.

كان سامح سامي زوج هالة صدقي قد رفع قضية ضد الفنانة، للتشكيك في نسب أولادها إليها.

وكشفت هالة صدقي عن آخر مستجدات القضية عبر حسابها الرسمي على موقع “انستجرام”، مشيرة إلى أن القضية ألغيت حينما أكدت أن محاميه لم يذهب بالأمس إلى المحكمة.

وقالت هالة: “أمس تم إلغاء القضية المشينة المهينة لي ولأطفالي من الزوج المحترم لعدم دخول محاميه للقاعة بعد تأكده من حضورنا ومعنا كل الأدلة والبراهين على كذبه وإدعائه”.

وتابعت هالة صدقي: “تكرم القاضي لتأجيل القضية لآخر الرول لإصراري على تكملة القضية، وألغيت القضية لكنه نجح في التشهير”.

كانت الفنانة هالة صدقي قد اتخذت خطوات قانونية ضد زوجها والمحامي صلاح السقا الذي شهر بها.

وأكدت هالة في تصريحات صحفية، أنها لن تتنازل عن حقها، موضحة أن اعتذار المحامي صلاح السقا غير مقبول، مشيرة إلى أنها تقدمت ببلاغات للنائب العام ضد المواقع التي شهرت بها ونشرت أخبارًا خاطئة عنها.

وشددت هالة على أن ما يقوله زوجها كلام غير صحيح، عندما قال إنها لم يكن لديها القدرة على الإنجاب وشكك في نسب ابنيها “مريم وسامو”، مشيرة إلى أن الخلافات مع زوجها منذ 5 سنوات، موضحة أنها احترمت قراره بالسفر إلى الولايات المتحدة الأمريكية لكنها رفضت السفر معه، وتحملت السباب والإهانات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لكنها الآن لن تسكت وستتحدث وتأخذ حقها.

وكان المحامي سامح سامي، زوج الفنانة هالة صدقي قد ظهر في فيديو يؤكد فيه استمراره في القضايا ضدها.

وأكد سامي خلال الفيديو أنه لن يتنازل عن أي قضية ضدها، وأنه مستمر لمعرفة نسب أولاده، مطالبا بإجراء تحليل DNA.

وقال سامي في الفيديو: “أنا سامح سامي، مراتي هالة صدقي، أنا مش هتنازل عن أي حاجة ومش هتنازل عن حقي وبستغيث بالنائب العام أرجوك ساعدني أنا مش طالب غير حقي أنا عاوز أعرف، أنا متأكد 100% لكن عاوز أعرف من والدتهم وأزاي هي عملت كده”.

وأضاف: “أنا محتاج DNA وبصمة صوتها مش أكتر من كده، والقضية شغاله ومش هتنازل وأنا اللي هترافع في القضية دي لأنها قضيتي أنا”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك