تستمع الآن

نيللي كريم تعلق على تحويل مسلسل «بـ100 وش» إلى فيلم سينمائي

الأربعاء - ٣٠ سبتمبر ٢٠٢٠

أعربت الفنانة نيللي كريم عن إعجابها بفكرة تحويل مسلسل «بــ100 وش» إلى فيلم سينمائي، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه المسلسل في الشارع المصري بعد عرض العمل في موسم رمضان الماضي 2020 وشاركها البطولة الفنان آسر ياسين وإخراج كاملة أبوذكري.

وقالت نيللي في تصريحات لصحيفة «المصري اليوم»، إنها سعيدة بتحويل المسلسل إلى فيلم واصفة الفكرة التي قالها المنتج جمال العدل بأنها «تحفة».

واضافت أنها حتى الآن لا تعلم أي تفاصيل عن فكرة العمل الذي سيحول لفيلم أو أي مواعيد للتحضيرات الخاصة بالعمل أو أي تفاصيل عامة للمشروع ولكنها فكرة فقط.

كما روج الفنان مصطفى درويش للفيلم بنشر بوستر غير رسمي للفيلم، عبر حسابه الرسمي بموقع “إنستجرام”، مكتوب عليه: “فيلم بـ100 وش”.

وأكّد المنتج جمال العدل، في تصريحات لبرنامج “Et” بالعربي، أن فكرة الفيلم لاقت ترحيباً من الجميع، وسيكون بنفس فريق الممثلين وكذلك المخرجة “كاملة أبو ذكري ” وستبدأ أحداثه تمامًا من حيث انتهت أحداث المسلسل عند هروب أفراد العصابة إلى سويسرا.

وأضاف أن استقرارهم على فكرة تقديم “بـ100 وش” كفيلم حدثت بعد إدراكهم أن تصوير جزء ثاني سيحتاج إلى جهد كبير من الجميع.

وتدور أحداث مسلسل “بـ 100 وش” حول مجموعة من النصابين المحترفين الذين يمارسون عمليات نصب بتغيير ملامحهم في كل مرة على يد خبيرة ميك أب في العصابة، بهدف تحقيق أحلامهم بالثراء. وهو من تأليف وائل عمرو الدالي، وبطولة: نيللي كريم، آسر ياسين، علا رشدي، إسلام إبراهيم، مصطفى درويش، شريف دسوقي وغيرهم من النجوم.

 

View this post on Instagram

 

❤️🔥

A post shared by Mostafa darwish مصطفي درويش (@mostafa.darwish.official) on


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك