تستمع الآن

بوساطة إحدى العائلات الكبرى.. جلسة صلح تنهي الخلاف بين محمد رمضان وباسم سمرة

الأحد - ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٠

يبدو أن الخلاف بين الفنانين محمد رمضان وباسم سمرة على قد انتهى، بعد أخبارٍ عن جلسة صلح عُقدت بينهما مؤخرًا.

وبحسب موقع «الشروق» فإن جلسة صلح عُقدت بين الفنان محمد رمضان والفنان باسم سمرة بوساطة إحدى العائلات الكبرى في منطقة الهرم، وتم الصلح.

ونقلت جريدة «الشروق» عن مصدر أن «رمضان» قبّل رأس «سمرة» قائلا: «أنت زي أخويا الكبير»، قبل أن يمازحه: «مش أنت قلت عايز تشترك معايا في عمل ونشوف مين بيمثل أحسن، أنت معايا في المسلسل الجديد».

ويعود الخلاف بين محمد رمضان وباسم سمرة إلى مارس الماضي، حيث تداول عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو لمشادة وقعت بينهما خلال حضورهما حفل زفاف شعبي، حيث أظهر الفيديو دفع باسم سمرة لمحمد رمضان أثناء غناء الأخير على المسرح ليتمكن من المرور من خلفه، ثم ظهر بعدها فيديو جديد يكشف عن نقاش حاد بينهما في البداية انتهى بتجنب رمضان التصعيد ليستكمل غناءه مرة أخرى، وذلك قبل أن يدفعه باسم بيده.

وقال محمد رمضان في تصريحات لـ«ET بالعربي» مؤخرًا أن باسم سمرة سيكون ضمن مجموعة نجوم سيشاركوه بطولة مسلسله «موسى» الذي يعرض خلال رمضان 2021.

وعقّب «سمرة» على تلك التصريحات مؤكدًا أنه لم يتعاقد على مسلسل «موسى»، الذي سيعرض في موسم رمضان المقبل، وأنه يتمنى وجود تعاون بينه وبين محمد رمضان، مضيفًا: «هو ممثل قوي وشاطر وإذا حدث هذا الأمر سيكون لقاءً فنيًا متميزًا ومختلفًا، وإذا عرض عليَ المسلسل هوافق».

وكشف باسم سمرةعن رأيه في الظهور بدور ثاني بجوار محمد رمضان، قائلا: «لو في شغل بيننا سيكون بطولة مشتركة، ولا يوجد شيء يدعى دور أول وتاني، وهناك حاجة اسمها الجمهور هيتبسط ولا لأ».


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك