تستمع الآن

بميزانية 200 مليون دولار.. توم كروز يصوّر فيلمه الجديد في الفضاء العام المقبل

الأربعاء - ٢٣ سبتمبر ٢٠٢٠

يستعد النجم العالمي توم كروز للسفر إلى الفضاء الخارجي لتصوير فيلمه المقبل خارج الكرة الأرضية بالتعاون مع وكالة ناسا وإيلون ماسك.

المشروع الذي كان أُعلن عنه في وقت مبكر من العام الحالي تم تحديد تفاصيل تنفيذه، حيث وُضع موعد انطلاق رحلة فضائية في أكتوبر العام المقبل 2021 بحسب حساب Space Shuttle Almanac على «تويتر» المختص بتتبع رحلات الفضاء، وسيكون على متن الرحلة توم كروز ومخرج الفيلم المرتقب دوج ليمان، في حين ما زال كرسي أخير متاح على متن نفس الرحلة لم يُعلن بعد من سيشغله مع بطل ومخرج الفيلم.

وكان المدير العام لوكالة ناسا للفضاء، جيم بريدينستاين، أعلن في مايو الماضي عبر «تويتر» عن سعادته بالتعاون مع توم كروز لتصوير فيلمه المقبل على متن محطة الفضاء الدولية، وهو «ما سيلهم أجيالًا جديدة من المهندسين والعلماء لتحقيق خطط ناسا الطموحة».

وما زال الفيلم في مرحلة الكتابة التي يعكف عليها المخرج دوج ليمان، ولم يستقر صناعه على اسمه بعد، لكنه مقرر له ميزانية إنتاجية ضخمة تقدر بـ200 مليون دولار.

وما زال توم كروز يحضر لفيلمه الجديد في سلسلة المهام المستحيلة «Mission: Impossible 7»، والذي تعطل تصويره أكثر من مرة بسبب فيروس كورونا وهو السبب أيضًا الذي عطل طرح فيلمه المنتظر «Top Gun: Maverick» الذي كان مقرر عرضه خلال الصيف الحالي لكن تم تأجيله لـ23 ديسمبر المقبل.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك