تستمع الآن

بعد غياب عن الفن.. شيري عادل تكشف: هل اشترط معز مسعود توقفها عن التمثيل؟

الأحد - ٢٧ سبتمبر ٢٠٢٠

كشفت الفنانة شيري عادل عن سبب غيابها عن تقديم أعمال فنية لمدة عامين، مشيرة إلى أن الأمر يعود لمشاكل مرت بها وظروف شخصية.

وأضافت شيري عادل أن الغياب عن الأعمال الفنية لمدة عامين لم يكن بقصد منها، وإنما بسبب ظروف، قائلة: “كنت أمر بظروف وعقب ذلك لم يكن هناك مشكلة في العودة لكن لم أجد عمل فني قوي يحمسني للعودة إلا مسلسل (إلا أنا)، والذي عرض مؤخرًا”.

وأوضحت شيري عادل: “الوقت يجعل تفكيرك ينضج، كما أن الوقت هو سبب اختيار موضوع جيد للعودة به مرة أخرى للأعمال الفنية”، وذلك خلال مداخلة مع الإعلامي وائل الإبراشي ببرنامج “التاسعة”.

وعن حقيقة اعتزالها الفن، قالت: “عمري ما اعتزلت لكن حدثت ظروف شخصية، وعندما سنحت لي ظروفي قررت العودة واتخذت وقتًا حتى عثرت على دور أعود به إلى الشاشة مرة أخرى”.

كما تحدثت عن فترة زواجها من الداعية معز مسعود، مؤكدة: “العلاقة بيننا محترمة وأتمنى أن تظل على ذلك حتى نهاية العمر”.

وأكدت أن زواجها من الداعية الديني معز مسعود لم يكن له دخل بابتعادها عن التمثيل، منوهة: “لم يشترط علي التوقف عن العمل”.

وأضافت: “غصب عني انشغلت في الحياة الزوجية وبعدت عن الفن، وبعدما حدث الطلاق لم أجد عمل يجعلني متحمسة للعودة حتى وجدت (إلا أنا)”، مشددة على أن أهم شيء في الزواج والطلاق هو الاحترام المتبادل.

وتابعت: “لا أحب أن أعلق على شيء يخص معز مسعود، لأن الانفصال حدث منذ أكثر من عام ولا أحب الحديث كثيرًا عن حياتي الشخصية”.

يذكر أن معز مسعود أعلن زواجه من شيري عادل من خلال بيان يخص مسلسل “السهام المارقة” قال فيه إنه يستعد لتقديم جزء ثاني من المسلسل معلنا عن زواجهما قبل فترة.

وتم عقد القران بعد المسلسل مباشرة وشارك فى المسلسل كل من هانى عادل ووليد فواز ، وعدد من الفنانين العرب منهم التونسية عائشة بن أحمد واللبنانية دياموند أبو عبود والسعودى هشام فقيه والعراقى كامل إبراهيم وإخراج محمود كامل، في يوليو 2018.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك