تستمع الآن

باسم سمرة يكشف عن موقفه من التعاون مع محمد رمضان في «موسى»

الإثنين - ١٤ سبتمبر ٢٠٢٠

كشف الفنان باسم سمرة عن حقيقة تعاونه مع الفنان محمد رمضان في بطولة مسلسل “موسى”، المقرر عرضه في شهر رمضان 2021.

وأشار باسم سمرة إلى أنه لم يتعاقد على مسلسل “موسى”، الذي سيعرض في موسم رمضان المقبل، مشددًا على أنه لم يتعاقد على العمل الفني ولا يمتلك أي فكرة عن هذا الأمر.

ونوه بتمني وجود تعاون بينه وبين محمد رمضان، مضيفًا: “هو ممثل قوي وشاطر وإذا حدث هذا الأمر سيكون لقاءً فنيًا متميزًا ومختلفًا، وإذا عرض عليَ المسلسل هوافق”.

وكشف باسم عن رأيه في الظهور بدور ثاني بجوار محمد رمضان، قائلا: “لو في شغل بيننا سيكون بطولة مشتركة، ولا يوجد شيء يدعى دور أول وتاني، وهناك حاجة اسمها الجمهور هيتبسط ولا لأ”.

محمد رمضان - باسم سمرة

كان رمضان قد كشف خلال تصريحه لـ”ET بالعربي”، أن سمرة سيكون ضمن مجموعة نجوم سيشاركوه بطولة “موسى” الذي يعرض خلال رمضان 2021.

كانت أزمة قد حدثت بين باسم سمرة ومحمد رمضان قبل أشهر قليلة، حيث بدأت بنقاش حاد بين رمضان وسمرة خلال حفل زفاف، واستمر الأول في وصلة الغناء محاطًا بعدد من حراسه الشخصيين.

وأظهر فيديو انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إصرار باسم سمرة، على مواصلة الحديث مع رمضان، لكن الأخير تركه وواصل الغناء، ومنعه حرس رمضان الشخصي من الاستمرار في الحديث معه.

وفي نهاية الفيديو، ظهرت دفعة، باسم سمرة لمحمد رمضان، التي أثارت جدلًا واسعًا في أوساط الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي.

وبعد انتشار الفيديو، كان قد علق رمضان، على الواقعة، قائلاً: “باسم سمرة مكنش في وعيه، كان فرح صديق وأخ كبير أنا شوفت الفيديو كان فرح ابن الحاج محمد، وأخدت بالى وباسم أخويا وصاحبى وحبيبى ومكنش فى وعيه لأنه لو كان فى وعيه إيدى الشمال جاهزة”.

كما رد باسم سمرة، هو الآخر على تصريحات رمضان، قائلًا: “مقدرش أرد.. لأنى ابن ناس محترمة، وأدعوا لمناظرة سينمائية وفيلم 10 دقائق روائى قصير نمثل فيها بطولة مشتركة بما يرى أنه موهوب”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك