تستمع الآن

الفنان عمر الشناوي يكشف تطورات الحالة الصحية لنجله بعد إصابته بكورونا

الثلاثاء - ٠٨ سبتمبر ٢٠٢٠

كشف الفنان عمر الشناوي عن آخر تطورات الحالة الصحية لابنه بعدما أعلن مؤخرا إصابته بفيروس كورونا المستجد.

وقال الشناوي في تصريح لموقع ET بالعربي: “حالته كويسة، وحتى الآن حرارة وقيئ ولكن بيتحرك وبيلعب وإن شاء الله تعدي على خير”.

وكان الشناوي قد أعلن أمس إصابة ابنه بفيروس كورونا المستجد في منشور عبر حسابه على “فيسبوك”، معلقا: “ابني حسن طلع إيجابي فيروس الكورونا المستجد COVID-19، أرجو كل من تعامل معي في خلال 14 يوما يحلل ليطمئن، ويا رب ادعوا له بالشفاء إن شاء الله”.

كما حرصت الفنانة إيمي سمير غانم على مساندة هند حداد زوجة الفنان عمر الشناوي.

ونشرت إيمي، عبر حسابها الرسمي على “إنستجرام”، صورة تجمعها بهند وعلقت عليها: “حبيبتي قلبي معاكي وربنا يحفظك أنت وابنك ويشفيكوا ويحفظ أهلك كلهم”.

وشارك عمر شناوي مؤخرا في مسلسل “ليه لأ”، وهو من تأليف ورشة سرد تحت إشراف السيناريست مريم نعوم، سيناريو وحوار دينا نجم ومجدى ‏أمين، بطولة هالة صدقي وشيرين رضا ومحمد الشرنوبي ومريم الخشت ‏وهاني ‏عادل وعمر السعيد وناردين فرج. من إخراج مريم أبوعوف‎.‎

يُذكر أن عمر الشناوي شارك في موسم رمضان 2020 بمسلسل “فرصة تانية”، معالجة دراما محمد سيد بشير وتأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج ‏مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة ياسمين صبري وأحمد مجدى، أيتن عامر، هبة مجدى، دياب، إدوارد، محمود البزاوى، هبة عبد الغنى، ‏سارة الشامى، محمد أبو داود، أحمد الشامى، نهال عنبر، محمد جمعة‎.‎


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك