تستمع الآن

الفنان جمال يوسف في أحدث ظهور له: «عايز أقف على رجلي وأربي أولادي» (فيديو)

الثلاثاء - ٢٩ سبتمبر ٢٠٢٠

حرص الفنان الشاب كريم الحسيني على زيارة الفنان جمال يوسف في منزله بعد مروره بأزمة صحية مؤخرا استلزمت احتجازة في أحد مستشفيات القاهرة.

ونشر كريم عبر حسابه على “إنستجرام” صورا من زيارته للفنان الكبير وعلق عليها، قائلا: “ربنا يتم شفاك على خير يا حبيبي.. وتقوم وتجري وسطينا.. ربنا يبارك لك فى أسرتك الكريمة يارب ويحفظكم ويحميكم”.

وقال الفنان جمال يوسف في فيديو نشره الحسيني، إنه يتمنى شفاءه من مرض سرطان البلعوم الأنفي، والوقوف على قدمه مرة أخرى، مضيفا: “أنا عايز أقف على رجلي وأربي أولادي”.

وأضاف باكيا: “كريم الحسيني طيب بخاطري وجبر بخاطري”، مطالبا الجمهور بالدعاء له بالشفاء، موجها الشكر لعدد من نجوم الفن الذين يتواصلون معه للاطمئنان عليه وعلى أسرته، وعلى رأسهم الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، وعمرو عبد الجليل ووفاء عامر وغيرهم.

وتابع: “عايز أقول حاجة للناس.. والله محدش يزعل من حد عشان مفيش حاجة تستاهل والدنيا صغيرة.. واللي زعلان من حد يسامحه لوجه ربنا.. الصحة والواحد واقف برجليه ده بالدنيا كلها”، لافتا إلى أنه سيشارك في عمل إذاعي جديد قريبا.

وشهدت الأيام الماضية تحسنا فى حالة الفنان جمال يوسف الذى أصيب بسرطان البلعوم الأنفى قبل 5 أشهر، حيث بدأ فى العلاج بالخضوع لـ35 جلسة إشعاع وهذا أثر على البلع والأحبال الصوتية وظهر ذلك فى صعوبة التحدث وعدم وضوح كلامه بشكل كامل، إلا أنه فى الأيام الماضية وبعد الاستشفاء أصبح يتحدث بشكل أوضح من السابق.

ويعانى “يوسف” من عدم القدرة على تناول الأطعمة ويكتفى بشرب السوائل على مدار الثلاثة الماضية وذلك كان له أثراً كبيراً في فقدانه الكثير من وزنه وظهوره بشكل نحيف مؤخراً، إلا أنه ينتظر نتيجة جلسات الاشعاع التي أجراها لمعرفة آخر تطورات إزالة الورم حتى يستكمل مرحلة الاستشفاء ويعود لممارسة حياته الطبيعة مرة أخرى.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك