تستمع الآن

الفنان أحمد كمال يكشف حقيقة تدهور الحالة الصحية لعبلة كامل.. ويؤكد: ستعود للتمثيل بعد كورونا

الإثنين - ٠٧ سبتمبر ٢٠٢٠

علق الفنان أحمد كمال، والد ابنتي الفنانة الكبيرة عبلة كامل، على شائعات تدهور حالة الفنانة الكبيرة الصحية، قائلًا إنها لا تتابع كل ما يُكتب عنها، بسبب ازدياد الإشاعات.

وقال كمال خلال تصريحات تليفزيونية، إن عبلة لا تتابع ما ينشر عنها من أخبار وشائعات، وعندما أخبرها بما تردد عن أمر الاعتزال، طلبت منه أن يرد نيابة عنها، قائلا: “هي من زمان مبتهتمش بمتابعة الأخبار، لما اقولها بيتقال كذا كذا تقولي أرجوك رد بالنيابة عني.. واتقال إنها اعتزلت لأسباب دينية الله اعلم من اللي وراء كلمة الأسباب الدينية دي، المهم إننا كذبنا الخبر وإنه مش صحيح.. بالعكس هتشتغل قريب، لكنها مأجلة هذا الأمر لبعد انتهاء أزمة فيروس كورونا”.

وتابع أنه أيضا أوقف عمله، لأن العائلة مهتمة باتباع الإجراءات الاحترازية، لافتا إلى أن هناك فتاة تدعى “نور”، تنتحل شخصية “عبلة” على مواقع التواصل الاجتماعي، وتدعي أنها ابنتها أحيانا، وتنشر معلومات وشائعات عنها، لذلك اتخذت الفنانة إجراءً قانونيا بالفعل، وذهبت إلى مباحث الإنترنت بنفسها رغم قلة حركتها، وحررت محضرا لتثبت أنها لا تمتلك أي حساب على مواقع التواصل الاجتماعي، وهذا الإجراء كان مهما بسبب كثرة الشائعات.

أكد كمال، أن عبلة كامل لا تستخدم هاتفا ذكيا، وإنما هاتف من الطراز القديم، ولا تعرف حتى كيفية إرسال رسالة نصية، لافتا إلى أنهما يحرصان على إبعاد بناتهما تماما عن الظهور ومواقع التواصل الاجتماعي، منذ الصغر وحتى الآن.

وأوضح أنه هناك جهات معينة تحاول الترويج لأن عبلة كامل اعتزلت الفن وتحرمه، مؤكدا أن ذلك الأمر خاطئ تماما، فهي ترتدي الحجاب منذ وقت طويل، وأصبح جزءا أساسيا من ملابسها، فلا جديد بالنسبة لها، وأي حديث عن اعتزالها الديني “كلام فارغ”، موضحا أنها تنتظر دور مناسب لتركيبتها وعقليتها، وستعمل مع بداية العام الجديد تقريبا، وهي عايزة تشتغل وهيحصل الفترة الجاية على أوائل السنة إنها تشتغل.

اختتم أنه وعبلة كامل (طليقته وأم بناته) عائلة دائما مع بناتهم، فهم دائما على تواصل رغم الانفصال.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك