تستمع الآن

الفنانة نادية العراقية ترد بقوة على المسيئين لها بسبب صور أبنائها (فيديو)

الأحد - ٢٧ سبتمبر ٢٠٢٠

وجهت الفنانة فاتن فتحي، المعروفة إعلاميا بنادية العراقية، انتقادات كبيرة للمشككين في نسب أبنائها بعد انتشار تعليقات مسيئة في حقهم من خلال تداول صورهم على “فيسبوك”.

وتعد هذه ليست المرة الأولى التي تتعرض فيها «نادية العراقية» لمثل هذه الانتقادات، حيث واجهت حملة كبير من السخرية بعد نشر صور ابنها أدهم العام الماضي، والذي وصفوه بـ«مهند التركي».

وقالت الفنانة الكبيرة في تصريحات تلفزيونية، يوم الأحد: “مين محدش بيتنمر عليه حاليا، أصبحنا في سماوات مفتوحة وكله بيتكلم على كله إلا ما ندر، وفيه أمور تعدي، والرسول عليه الصلاة والسلام يقول اتقوا الشبهات، وأنا قاعدة في بيتي وعندنا كورونا ولمة أسرتي وقاعدة وأفتح (فيسبوك) ويتحرق دمي، ويقولون أكيد جايبهم من واحد أجنبي أو تشكك في الجينات”.

وأضافت: “الكلمة لما تخرج من فم الشخص بتجرح لو لم تكن في مكانها، والجمال ليس جمال الوجه فقط ولكن جمال الحظ، وممكن يكون ملك جمال وليس لديه حظ، والبيوت مقفولة ولا تعرفوا ظروف الناس”.

وعبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، نشرت الفنانة الكبيرة صورا لأبنائها ووالدهم وقالت: “أيوه دول ولادي ووالدهم.. رجعتوا تنشرو صورهم وأقذر تعليقات.. بأي حق تشككو في النسب.. بأي حق تقولوا الفلوس بتحلي.. انتو شفتم عايشه إزاي”.

وأضافت: “الحسد والقر قعدوني من الشغل.. مشفناش فرحة.. والأمراض دخلت بيتي.. بطلوا قر أنا أهلي في بغداد ملوك جمال.. يعني لو عيالي بعد الشر ماتو واتحرق قلبي ده يريحكم”.

ونادية العراقية اشتهرت بتقديم أدوار ثانوية في العديد من الأعمال، وانتقلت إلى مصر عام 1977، ثم تزوجت من مصري وأنجبت 3 أبناء هم أدهم، مي ونيللي ومن أشهر أفلامها “أبو علي”.

وفي عام 2012، قدّمت نادية العراقية عددا من المسلسلات العراقية ثم في 2015 شاركت في مسرحية “خو ماكو شي ” مع صديقتها الفنانة وفاء حسين.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك