تستمع الآن

الفنانة عارفة عبدالرسول ترد على منتقديها بسبب صورتها في المصيف

الأحد - ٢٧ سبتمبر ٢٠٢٠

واجهت الفنانة عارفة عبدالرسول، هجوما كبيرا من متابعيها بعدما نشرت صورتها بـ”المايوه” أثناء قضاء عطلتها الصيفية، عبر حسابها على «فيسبوك»، وكتبت: «لقيت الطبطبة».

وقالت عارفة في تصريحات تلفزيونية، يوم الأحد: «أنا مش زعلانة والموضوع لم يؤثر في، ولكن استغربت ما سبب هذا القلق».

وأضافت: «هي الحقيقة صورة عادية باعتباري إسكندرانية وحتى المايوه مش باين أصلا، وواحد بيقول لي عيب تلبسي بكيني ومش عارف هو عرف منين إنه بكيني، ولكن لا هو بكيني ولا بوركيني ولكنه مناسب للسيدات لمن هم في عمري وربنا يهديهم ويهدينا».

وأضافت: «كتبت كلمة لقيت الطبطبة، لأني بقالي فترة كبيرة مشغولة في التصوير والإجازة جاءت بصدفة بحتة ولقيت الطبطبة في البحر وكنت هموت وأروح أصيف ومش عارفة أخذ إجازة، وأنا مولودة في البحر وبحب البحر، والموج طبطب عليّ، وكنت في العين السخنة، إسكندرية أصبحت صعبة على الإسكندرانية وأصبحوا يصيفوا في مرسى مطروح وأماكن أخرى، والحكاية جاءت صدفة وأصدقاء قالوا لي تيجي معنا السخنة ولم أتردد بالطبع».

عارفة عبد الرسول ظهرت في العديد من الأعمال الفنية التي ساهمت في شهرتها، أبرزها “رجالة البيت” مع أحمد فهمي، وأكرم حسني، ومسلسل “قابيل” مع محمد ممدوح ومحمد فراج.

ومؤخرا، تشارك عارفة عبدالرسول في فيلم “النمس والأنس” بطولة محمد هنيدي ومنة شلبي وصابرين وعمرو عبد الجليل وسليمان عيد وصابرين ومحمود حافظ، ومن إخراج شريف عرفة.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك