تستمع الآن

الثلاثاء.. غلق كلي لـ«شارع الهرم» وإجراء تحويلات مرورية

الأحد - ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٠

أعلنت محافظة الجيزة، غلق شارع الأهرام (الهرم) كليًا وتقاطعه مع محور المنصورية في الاتجاه القادم من ميدان النصر الثلاثاء 22 سبتمبر.

وأشارت محافظة الجيزة إلى أنه سيتم تركيب الكمرات الحديدية الخاصه بالكوبري العلوي الذي يتم تنفيذه بتقاطع محور المنصورية مع شارع الأهرام، والتي يبلغ عددها 7 كمرات بطول 56 مترًا.

وأكدت أن الغلق سيبدأ من الساعة 12 صباحًا وحتى الساعه 11 مساء الثلاثاء 22 سبتمبر.

وتجري الإدارة العامة لمرور الجيزة، تحويلة مرورية بمحيط الأعمال، وهي: القادم من ميدان النصر ويرغب في استكمال السير اتجاه شارع الأهرام يسلك محور المنصورية يمينًا “مسطح الكوبري” اتجاه مناطق أبو الهول ثم يسارًا من أسفل كوبري تقاطع شارع الأهرام مع محور المنصورية من خلال الباكية الأولى التي تتخلل الأعمال الخرسانية للكوبرى “بعد رفع كفاءتها”، ثم يسارًا بمحور المنصورية ثم يمينًا مرة أخرى تجاه شارع الأهرام.

وتابعت: “القادم من ميدان النصر ويرغب في السير اتجاه شارع الملك فيصل وطريق القاهرة إسكندرية الصحراوي يسلك محور المنصوريه يسارًا (مسطح الكوبري) ثم يمينًا أسفل كوبري تقاطع شارع الأهرام مع محور المنصورية من خلال الباكية الأولى التي تتخلل الأعمدة الخرسانية للكوبري بعد رفع كفاءتها، ثم يسارًا مرة أخرى اتجاه محور المنصورية باتجاه شارع الملك فيصل وطريق القاهرة اسكندرية الصحراوي وكرداسة”.

وكشفت المحافظة عن وضع اللوحات الإرشادية والتحذيرية المرورية اللازمة بمحيط الأعمال بالكامل لضمان أمن وسلامة المواطنين، وتعيين الخدمات المروريه اللازمه لتسيير الحركة المرورية.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك