تستمع الآن

الأرصاد: أمطار غزيرة تصل إلى السيول على هذه المناطق

الأربعاء - ٠٢ سبتمبر ٢٠٢٠

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية، توقعاتها بشأن حالة الطقس خلال الـ 72 ساعة المقبلة، مشيرة إلى أنه من المتوقع أن تسقط أمطار متوسطة تصل إلى غزيرة وسيول في عدة مناطق.

وكشفت هيئة الأرصاد عن طقس الخميس، موضحة أنه مائل للحرارة نهارًا لطيف ليلا على القاهرة الكبرى والوجه البحري، مع ارتفاع في نسب الرطوبة ما يزيد من الإحساس بحرارة الطقس.

وأكدت الهيئة أن حالة الطقس في جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر ستشهد طقسًا شديد الحرارة نهارًا معتدل ليلا، مع أمطار متوسطة تكون غزيرة ورعدية أحيانًا قد تصل إلى حد السيول، والرياح معتدلة تنشط على خليج السويس.

وعن طقس الجمعة، أشارت هيئة الأرصاد إلى أنه سيكون مائل للحرارة رطب نهارًا مع شبورة مائية صباحًا مع ارتفاع نسبة الرطوبة ما يزيد من الشعور بحرارة الطقس ولطيف ليلا، على القاهرة الكبرى.

وأضافت أن الطقس على سلاسل جبال البحر الأحمر وجنوب سيناء، سيكون شديد الحرارة نهارًا معتدل ليلا، والرياح معتدلة تنشط على خليج السويس، ما يؤدي إلى اضطراب الملاحة البحرية.

وكشفت هيئة الأرصاد عن طقس السبت، موضحة أنه سيكون على القاهرة الكبرى والوجه البحري سيكون مائل للحرارة رطب نهارًا لطيف ليلا، مع شبورة مائية صباحًا وارتفاع نسب رطوبة ما يزيد الإحساس بحرارة الطقس.

وأشارت إلى أنه بالنسبة للطقس في سلاسل جبال البحر الأحمر وجنوب سيناء، سيكون شديد الحرارة نهارًا معتدل ليلا، مع هطول أمطار متوسطة تكون غريزة ورعدية أحيانًا قد تصل إلى حد السيول.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك