تستمع الآن

ابنة الفنانة الراحلة رجاء الجداوي تنشر صورًا وفيديو من أخر حفل عيد ميلاد لوالدتها

الأحد - ٠٦ سبتمبر ٢٠٢٠

بالتزامن مع ذكرى عيد ميلادها، يوم 6 سبتمبر، نشرت أميرة مختار، ابنة الفنانة الراحلة رجاء الجداوي، صورًا من أخر عيد ميلاد لوالدتها قبل أن ترحل عن دنيانا.

وعلقت أميرة على الصور، التي نشرتها عبر حسابها الرسمي بموقع “إنستجرام”: “صور 6\9\2019، الله يرحمك يا مامي من أخر عيد ميلاد”.

ونشرت مقطع فيديو لم ينشر من قبل لكواليس المكان الذي أقيم به الاحتفال، وذلك عبر الحساب الرسمي للراحلة رجاء الجداوي، خاصة أن ابنتها هي من تقوم بنشر بعض الذكريات الخاصة بوالدتها عليه.

وظهر في الفيديو المكان الذي شهد إقامة الاحتفال، حيث كانت أميرة مختار تشرف على الترتيبات الأخيرة قبل انطلاق الحفل، ووجهت أميرة التهنئة لوالدتها حيث اعتادت دائما أن تناديها قائلة “جوجة”.

وردت عليها الفنانة الراحلة قائلة “كل سنة وانتي طيبة يا حبيبتي.. كل سنة وانتوا حياتي.. كل سنه وانتوا حواليا.. بحبكم”، فيما أظهرت الصور التي تم نشرها تواجد عدد كبير من الأصدقاء.

حيث تواجدت دلال عبد العزيز وصابرين والإعلامية لميس الحديدي وشهيرة، وكذلك إلهام شاهين، بالإضافة إلى حفيدة الفنانة الراحلة وبعض الأصدقاء من خارج الوسط الفني.

 

View this post on Instagram

 

اخر عيد ميلاد لمامي ٢٠١٩ ٦ سبتمبر

A post shared by رجاء الجداوي (@ragaaelgedawy) on

من جانبها، أحيت الإعلامية بوسي شلبى ذكرى عيد ميلاد الفنانة الراحلة رجاء الجداوي، عبر حسابها بموقع “إنستجرام”، قائلة: “بكره عيد ميلاد حبيبتى الغالية رجاء وحشتيني يا غاليه عيد ميلادك كنتي بتجمعينا كلنا إن شاء الله بكره نجتمع في الدعاء لك #رجاء الجداوي”.

وفي وقت سابق، حرصت عائلة رجاء الجداوي، على إبراز مشاركتها الأخيرة في فيلم “توأم روحي”، حيث نشرت بعض الصور من ظهورها في الفيلم عبر حسابها الشخصي بموقع الصور انستجرام، اثناء حضور عائلتها لأحدي العروض الخاصة للفيلم مع طاقم العمل في الإسكندرية، وظهرت عائلة النجمة الراحلة وهي تتوسط طاقم عمل الفيلم في إحدى الحفلات الخاصة للفيلم في محافظة الإسكندرية، لتوجه الشكر لكل طاقم الفيلم وتهنئهم على نجاح الفيلم.

وتوفيت رجاء الجداوي، في الساعات الأولى من الأحد 5 يوليو، بعد تدهور حالتها الصحية نتيجة إصابتها بفيروس كورونا المستجد، وأعلنت الخبر ابنتها أميرة مختار، التي كتبت عبر حسابها بموقع فيسبوك: “إنا لله وإنا إليه راجعون.. أمي في ذمة الله”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك