تستمع الآن

أنغام تحسم الجدل بشأن زواجها من المايسترو هاني فرحات

الثلاثاء - ١٥ سبتمبر ٢٠٢٠

حرصت الفنانة أنغام الرد على الأنباء التي تم تداولها خلال الساعات الماضية بشأن زواجها من المايسترو هاني فرحات.

وكتبت أنغام عبر حسابها على “تويتر”، يوم الثلاثاء: “الأخبار المتداولة عني غير صحيحة.. رجاء للمواقع (المحترمة) عدم نشر أخبار عني وعن حياتي قبل مراجعة مكتبي الإعلامي للتأكد من صحة الخبر”.

كانت بعض المواقع الإخبارية قد أعلنت زواج أنغام من رئيس فرقتها الموسيقية المايسترو هاني فرحات، الأمر الذي أثار ضجّة كبيرة وتساؤلات حول صحة هذا الخبر، خصوصاً أنّ أنغام تربطها علاقة صداقة مع زوجة هاني فرحات، والذي يعمل رئيساً لفرقتها منذ أكثر من عشرين سنة. كما انتشرت صور كثيرة تجمع بينهما.

يذكر أن أنغام سبق لها الزواج من مهندس الصوت، مجدي عارف، وأنجبت منه ابنها عمر، وثم تزوجت بالموزع الموسيقي الكويتي فهد محمد الشلبي سنة 2004 وأنجبت منه ابنهما عبد الرحمن.

وفي أكتوبر 2014 تزوجت من الممثل أحمد عز وأكدا هذا الخبر مبررين عدم إعلانهما الزواج بأنها كانت تواجه مشكلة مع طليقها لحضانة طفليها، وأنها وأحمد عز أخفيا الأمر عن الإعلام، ولكنهما أخبرا بعض الأقارب والأصدقاء، وقد كان الزواج في عام 2011 وانفصلا عام 2014.

وفي فبراير  2019، أعلنت عبر وسائل الإعلام بأنها تزوجت الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم وأعلنا انفصالهما رسمياً في 8 مارس 2020.

من ناحية أخرى، تحيي أنغام حفلا في السعودية في 24 من الشهر الحالي، بقيادة هاني فرحات، وذلك ضمن الاحتفالات بالعيد الوطني السعودي. كما تستعد لإصدار ألبومها الخليجي والذي يتضمّن 15 أغنية.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك